التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال ضد الاتحاد.. الزعيم يتوج بلقب كأس السوبر السعودي

أنتهت مباراة الهلال ضد الاتحاد بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد لوفتس رود في العاصمة البريطانية لندن ليتوج الهلال بلقب بطولة كأس السوبر السعودي للمرة الثانية في تاريخه.

وانتهت فعاليات الشوط الأول من المباراة بتقدم الهلال بهدف مقابل لا شيء أحرزه الللاعب كارلوس إدواردو في الدقيقة الخامسة والثلاثين وفي الشوط الثاني أضاف جيلمين ريفاس الهدف الثاني للهلال قبل أن يقلص كريم الأحمدي الفارق للأتحاد في الدقيقة 67.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الاتحاد

إنطلقت مباراة الهلال ضد الاتحاد بداية قوية وحماسية من جانب الفريقان حيث تألق الدفاع هنا وهناك ودافعوا عن المرمى من دخول أهداف في أول 10 دقائق مع سيطرة سلبية للنادي الهلال وتراجع لنادي الأتحاد خوفاً من إستقبال هدف مبكر.

وفي الدقيقة الخامسة عشر طالب لاعبوا الأتحاد بركلة جزاء بعد إلتحام الشهراني وكريم الأحمدي في منطقة جزاء الزعيم ولكن حكم اللقاء كونيت شهير طالب بإستمرار اللعب ولم يحتسب شيء وفي الدقيقة الثالثة والعشرين شن نادي الهلال هجمة مرتدة خطيرة صوبها سالم الدوسري ولكنها ضلت طريها للشباك ودافع علي الحبسي عن مرماه من هجمات الأتحاد وبالاخص كريم الأحمدي.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين إستغل كارلوس إدواردو العائد بعد إصابة طويلة خطأ أحمد عسيري مدافع إتحاد جدة وأحرز الهدف الأول للزعيم لينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الاتحاد بتقدم الزعيم بهدف مقابل لا شيء.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة الهلال ضد الاتحاد

بدأ الشوط الثاني من مباراة الهلال ضد الاتحاد بضغط عالي من لاعبوا النمور لإدراك هدف التعادل ولكن اتت الرياح بما لا تشتهي السفن حيث أضاف ريفاس الهدف الثاني لنادي الهلال في الدقيقة الثانية والستين بعد تمريرة رائعة من إدواردو نجح لاعبوا الهلال في كسر مصيدة التسلل وإضافة الهدف الثاني.

وبعدها بدقيقتين قلص كريم الأحمدي الفارق لنادي الأتحاد بعد إصطدام تسديدته باللاعب البليهي وتعانق الشباك وقرر المدير الفني للهلال إجراء بعض التغييرات بنزول السوري عمر خريبين على حساب الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن ” عموري ” وفي آخر الدقائق أخرج كارلوس إدواردو صاحب الهدف الأول لتنتهي المباراة بفوز الهلال 2-1.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.