التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والإتفاق اليوم الإثنين 8 / 1 / 2017 في الدوري السعودي للمحترفين
نتيجة مباراة الهلال والإتفاق

أنتهت مباراة الهلال والإتفاق بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الإثنين ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

أحداث المباراة 

الشوط الأول

بدأ الهلال المباراة بفرض سيطرته على مجريات اللعب وإستحوذ على منطقة وسط الملعب بحثاً عن تسجيل الهدف الأول لكن جميع محاولاته باءت بالفشل نتيجة تعملق حارس مرمى الفيصلي أحمد الكسار.

وفي الدقيقة عشرين سدد نيكولاس ميليسي لاعب الهلال كرة قوية ولكن حارس مرمى الإتفاق تصدى لها وحولها إلى ركلة ركنية في أول فرصة حقيقة من جانب لاعبي الهلال في المباراة.

قبل أن يرسل ياسر الشهراني كرة عرضية على خط المرمى إلى السوري عمر خريبين ولكن الكسار حولها لركلة ركنية كالعادة قبل أن يشن الهلال هجمتين متتاليتين على مرمى الإتفاق.

حيث كانت الأولى من خلال تصويبة قوية لميليسي لكنها علت العارضة بسنتيمترات قليلة والكرة الثانية أرسلها سلمان الفرج داخل منطقة الجزاء إلى عمر خريبين ولكن الكسار توقف لها كالمرصاد.

وفي الدقائق الأخيرة حاول لاعبوا الهلال إحراز هدف التقدم لكن جميع المحاولات باءت بالفشل قبل أن يسجل عبدالله الحافظ هدف التقدم للهلال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

بعد أن تلقى تمريرة عرضية متميزة من نيكولاس ميليسي ليضع الكرة برأسه بشكل رائع في شباك الكسار لتنتهي فعاليات الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف مقابل لا شيء.

الشوط الثاني

وبعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني أدرك نادي الإتفاق التعادل عن طريق أحمد الحبيب الذي أنطلق بالكرة وأخترق دفاعات الخلال ثم سدد الكرة بقدمه اليمنى لتسكن شباك علي الحبسي.

وفي الدقيقة 64 كاد جيلمين ريفاس أن يسجل الهدف الثاني لنادي الهلال من خلال تصويبة قوية ولكن الكسار أنقذ الموقف بكل ثبات ليضيع على الهلال هدف التقدم.

قبل أن يفرض الهلال سيطرته بصورة كامله على مجريات اللعب وقام بشن أكثر من فرصة خطيرة على مرمى نادي الأتفاق ولكن سوء الحظ وعدم دقه لاعبوا الزعيم في اللمسة الأخيرة حالا دون تحقيق هدف التقدم.

وكان جيلمين ريفاس قريباً من إحراز هدف الفوز للهلال قبل نهاية المباراة بدقيقتين عبر تصويبة قوية ولكن الكرة ذهبت في أحضان الكسار.

قبل أن تمر دقائق سريعاً دون أن تشهد أي جديداً لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليمنع الإتفاق الهلال من التقدم بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 

بهذا التعادل رفع نادي الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة 35 في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن نادي الأهلي صاحب المركز الثاني فيما وصل رصيد نادي الإتفاق إلى النقطة 15 في المركز الثاني عشر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *