التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والاتفاق.. قطار الزعيم يواصل نتائجة الرائعة برباعية جديدة
الهلال والاتفاق

انتهت مباراة الهلال والاتفاق بفوز الزعيم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز ” في المباراة التي كانت مؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس وكان مقرراً لها يوم الخامس من شهر أكتوبر الماضي.

افتتح سالم الدوسري النتيجة للهلال في الدقيقة السادسة عشر قبل أن يضيف البيروفي اندري كاريلو الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والأربعين وفي الدقيقة الخامسة والخمسين أضاف بافيتمبي جوميز الهدف الثالث للهلال ليقلص كريستيان جوانكا الفارق للاتفاق بإحرازه الهدف الوحيد في الدقيقة 69 ليختتم بعدها جويز رباعية فريقه وثنائيته الشخصية في المباراة.

أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والاتفاق

بدأ الشوط الأول من مباراة الهلال والاتفاق بداية دراماتيكة حيث شن أصحاب الأرض هجمات في منتهى الشراسة على مرمى نادي الأتفاق واعتمدوا على إنطلاقات سالم الدوسري وكارلوس إدواردو بالإضافة إلى المهاجم الخطير بافيتيمبي جوميز.

وفي الدقيقة السادسة عشر تلقى سالم الدوسري تمريرة رائعة من اندري كاريلو ليضع الكرة في أعلى يسار المرمى مفتتحاً النتيجة للهلال قبل أن يجري المدير الفني للاتفاق تغيير إضطراري بخروج فيليب كيس ونزول فارلي روسا بدلاً منه.

وحاول لاعبوا الاتفاق العودة بعد الهدف العودة للمباراة لكن علي الحبسي وخط دفاعه حال دون تحقيق ذلك ولم تشهد باقي دقائق النصف الأول أي جديد حتى سجل كاريلو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتصويبة رائعة في أسفل يسار المرمى.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والاتفاق

في الشوط الثاني نجح بافيتيمبي جميز في إضافة الهدف الثالث لفريقه بعد أن إستغل تمريرة سحرية من سالم الدوسري ليجري بعدها المدير الفني للاتفاق خروج فخر الدين بن يوسف ونزول هزاع إبراهيم الهزاع بدلاً منه ليتأتي التغيير أكله سريعاً بعد أن ساهم البديل هزاع إبراهيم الهزاع في تسجيل هدف تقليص الفارق بتمرير كرة سحرية على طبق من ذهب لكريستيان جرانكا في الدقيقة الثامنة والستين.

وبعد هدف الاتفاق بدقيقة نجح نادي الهلال في إضافة الهدف الرابع عن طريق بافيتيمبي جوميز لينتهي اللقاء بفوز الزعيم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليواصل قطار الزعيم دهس منافسيه بلا رحمة ليحقق الفوز الثامن له في بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الكروي 2018 / 2019.

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية مباراة الهلال والاتفاق

بهذا الفوز رفع نادي الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة والعشرين بفوزه في ثمانية مباريات حتى الآن ولم يخسر أو يتعادل في أي لقاء حتى الآن ليبتعد في الصدارة بفارق 5 نقاط عنالأهلي والنصر أصحاب المركزين الثاني والثالث بينما توقف رصيد نادي الاتفاق عند النقطة 16 في المركز السادس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.