التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والشباب بالدوري السعودي
نتيجة مباراة الهلال والشباب

نتيجة مباراة الهلال والشباب، تمكن فريق الهلال من تحقيق فوزًا مستحقًا على فريق الشباب بهدفين مقابل هدف وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقان أمس الجمعة  ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من الدوري السعودي.

أهداف مباراة الهلال والشباب

افتتح فريق الهلال التهديف بالدقيقة الخامسة من خلال اللاعب المغربي “أشرف بن شرقي”، ومن ثم تمكن الشباب من إدراك التعادل عن طريق اللاعب “سعد عبد الأمير” بالدقيقة السابعة من عمر المباراة، وبذلك ينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يظل التعادل الإيجابي سيد المباراة إلى أن يتمكن لاعب خط وسط فريق الهلال “الاوروجوياني ميليسي” من إحراز هدف التقدم للفريق بالدقيق 85 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة المحققة يعزز فريق الهلال تصدره ترتيب الدوري السعودي عن رصيد 46 نقطة، أما رصيد فريق الشباب فيتوقف عند النقطة 26 محتلًا بهم المركز الثامن.

يذكر أن عمرو بركات شارك في المباراة منذ بدايتها إلى أن تم تغيره بالدقيقة 86 من المباراة، ليحل بديلًا عنه اللاعب أحمد عطيف.

تشكيل مباراة الهلال والشباب الجمعة 16-2-2018

تشكيل فريق الهلال جاء كالتالي:

“عبد الله المعيوف، عبد الله الحافظ، محمد البريك، محمد جحفلي، عبد الملك الخيبري، أحمد الفقي، علي آل بلهي، ميليسي، أحمد الفقي، سيروتي، ريفاس، أشرف بن شرقي”.

في حين جاء تشكيل فريق الشباب كالآتي:

“محمد سالم، فاروق مصطفى، حسن معاذ، فهد غازي، عبد الله الخيبري، عمرو بركات، سعد الأمير، تركي العمار، ناصر الشمراني، هتان”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.