التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والفتح.. الزعيم يقتنص ثلاث نقاط في الوقت القاتل

إنتهت مباراة الهلال والفتح بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الأثنين لحساب مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل ثلاثية الهلال كلاً من جوميز في الدقيقة الثامنة والخمسين وإدواردو في الدقيقة التاسعة والخمسين وريفاس في الوقت المحتسب بدل الضائع بينما سجل ثنائية الفتح عبد القادر الوسلاتي من ركلتي جزاء في الدقائق الثالثة والأربعين والسابعة والستين.

أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والفتح

بدأ الشوط الأول من مباراة الهلال والفتح بداية هادئة بين الفريقين حيث كان اللعب في منطقة وسط الملعب وإعتمد كل فريق على إمتلاك الكرة وتأمين المناطق الدفاعية مع اللجوء إلى شن الهجمات المرتدة السريعة من أجل مباغتة الفريق الآخر ولكن هجمات الهلال كانت أكثر تأثيراً وفاعلية على مرمى نادي الفتح.

إنقضت ثلاثين دقيقة من عمر وأحداث الشوط الأول دون خطورة تذكر على المرميين قبل أن يحتسب حكم اللقاء الإيطالي باولو فاليري ركلة جزاء لمصلحة نادي الفتح بعد عرقلة علي الحبسي حارس الهلال للمهاجم إبراهيم الشنيحي وتكفل عبد القادر الوسلاتي بإضافة الكرة في الشباك لينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والفتح بتقدم الفتح بهدف مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والفتح

بدأ الشوط الثاني من مباراة الهلال والفتح بداية دارية من جانب فريق الهلال من أجل إضافة هدف التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة التاسعة والخمسين عن طريق جوميز الذي حول رأسية حسن كادش في الشباك قبل أن يقلب إدواردو الطاولة على نادي الفتح بإضافة الهدف الثاني لنادي الهلال في الدقيقة الحادية والستين بعد أن إستغل عرضية سلمان الفرج.

بعد الهدف حاول لاعبوا الهلال تعزيز النتيجة بإضافة الثالث عن طريق عمر عبد الرحمن لكن تصويبته جانبت المرمى وفي الدقيقة السابعة والستين إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء أخرى للفتح أحرز منها الوسلاتي الهدف الثاني له ولفريقه لتتعادل الكفة بين الفريقين.

ليعود الإيطالي ويحتسب ركلة جزاء ثالثة في المباراة ولكن جوميز سدد الكرة خارج المرمى ليفرض بعدها لاعبوا الهلال حصار على دفاعات نادي الفتح ويرمي جيسوس بأسلحته الهجومية بالدفع بريفاس ومحمد الشلهوب الذي مرر كرة سحرية على طبق من ذهب لريفاس الذي سجل هدف الفوز القاتل للزعيم في الثواني الأخيرة لتنتهي مباراة الهلال والفتح 3-2.

جدول الترتيب بعد نهاية مباراة الهلال والفتح

بهذا الفوز رفع نادي الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية عشر بينما توقف رصيد نادي الفتح عند النقطة الثالثة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.