التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والفيحاء.. الزعيم يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بفوز مثير

بدأ نادي الهلال حمله الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه على نادي الفيحاء بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد جامعة الملك سعود.

سجل هدف المباراة الوحيد وهدف فوز الهلال اللاعب محمد إبراهيم كنو في الدقيقة السابعة والسبعين من علامة الجزاء وشهدت المباراة ثلاثة بطاقات حمراء واحدة من نصيب سالم الدوسري لاعب الهلال وبطاقتين لعبدالله إبراهيم كنو وعمر حمد العودة من جانب فريق الفيحاء.

أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والفيحاء

دخل الفريقان المباراة بنية واضحة على تحقيق الثلاث نقاط حيث إعمد خورخي جيسوس المدير الفني للهلال على الصفقات الجديدة المتمثلة في البرتو بوتيا لاعب قلب الدفاع واندري كاريلو نجم وسط منتخب بيرو والمهاجم الدولي بافيلتييمي جوميس في الوقت الذي قرر فيه جوستافو كوستاس المدير الفني للفيحاء مباغته حامل لقب الدوري باسبريليا وروني فيرنانديز.

ولم تشهد دقائق الشوط الأول أي هجمات خطيرة سوى إنحصار الكرة في منطقة وسط الملعب وسط تألق حارسي المرمى على الحبسي حامي عرين نادي الهلال وكريستيان بونيلا حارس مرمى الفيحاء لتنتهي فعاليات الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي على مستوى الأداء والنتيجة.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والفيحاء

وفي الشوط الثاني قرر جيسوس تغغير النتيجة فدفع بتغييرين دفعة واحدة بنزول عمر خريبين وجيليمن ريفاس على حساب بافيتينليمي جوميس وكارلوس إدواردو على الترتيب ليرد عليه كوستاس بإقحام نواف الصبحي على حساب حسن جعفري لتأمين وسط الملعب.

وفي الدقيقة الثالثة والستين قرر حكم المباراة سيمون مارسينياك إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب عمر حمد العودة ليجد نادي الفيحاء نفسه بعشرة لاعبين فقط ولكن الكفة سرعان ما عادت مرة أخرى بطرد سالم الدوسري بالبطاقة الحمراء.

وبعدها بدقيقتين إحتسب مارسينياك ركلة جزاء لصالح نادي الهلال ترجمها محمد إبراهيم كنو بنجاح في الشباك لتنفجر مدرجات نادي الهلال فرحاً بهذا الهدف وقبل النهاية بعشر دقائق طرد الحكم عبد الله إبراهيم كنو بالورقة الصفراء الثانية لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدف مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية مباراة الهلال والفيحاء

بهذا الفوز رفع نادي الهلال رصيده من النقاط إلى ثلاثة نقاط هي الأولى له في المسابقة في الوقت الذي تلقى فيه نادي الفيحاء أول خسارة له في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم هذا الموسم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.