التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والوحدة.. قطار الزعيم يواصل الدهس بثلاثية جديدة
الهلال والوحدة

انتهت نتيجة مباراة الهلال والوحدة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان 2018 / 2019.

أحرز ثلاثية الهلال كلاً من سلمان الفرج في الدقيقة الثامنة عشر وكارلوس إدواردو في الدقيقة التاسعة والعشرين قبل أن ينهي سالم الدوسري ثلاثية الزعيم في الدقيقة السابعة والأربعين.

أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والوحدة

بدأ الشوط الأول من مباراة الهلال والوحدة بداية متوازنة من الفريقين تخللها حذر دفاعي من أصحاب الأرض فريق نادي الوحدة خوفاً من إستقبال شباكهم هدف أول مبكر يركب حسابات المدرب فابيو كاريل وهو ما حدث عند الدقيقة الثامنة عشر عن طريق سلمان الفرج.

حاول لاعبوا نادي الوحدة بعد تقدم الهلال في العودة إلى المباراة عن طريق توصيبات فرناندو وعلي النمر ولكن يقظة علي الحبسي وخط دفاعه حالت دون تحقيق ذلك إلى أن تمكن كارلوس إدواردو في إضافة الهدف الثاني للزعيم عند حلول الدقيقة التاسعة والعشرين لتنفجر مدرجات نادي الهلال فرحاً بالهدف الثاني.

وإحتسب الحكم بافيل جيل دقيقتين وقت بدل ضائع تمكن فيهم سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثالث لفريقه لتنتهي فعاليات الشوط الأول بين الهلال والوحدة بتقدم الهلال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والوحدة

بدأ الشوط الثاني من مباراة الهلال والوحدة بداية ضاغطة من جانب الفريق الوحداوي الذي كان يفكر جلياً في الطريقة التي تمكنه من الوصول إلى مرمى علي الحبسي من أجل تذليل الفارق حيث أقحم كاريل كلاً من إيمري كولاك وصالح العمري على حساب رومولو أوتيرو وعلي النمر على الترتيب.

ليرد عليه خورخي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال بخروج محرز الهدف الثاني كارلوس إدواردو ودخول عبد الله عطيف بدلاً منه ليظل اللعب منحصراً في منطقة وسط الملعب فيما تبقى من شوط ثاني الذي لم يشهد سوى كارت أصفر على محمد البريك للخشونة.

لتنتهي مباراة الهلال والوحدة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ويواصل قطار الزعيم دهسة لجميع الفرق ويضيف نادي الوحدة إلى قائمة ضحاياه.

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية مباراة الهلال والوحدة

بهذا الفوز رفع نادي الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة 27 بينما ظل نادي الوحدة في المركز الخامس برصيد 15 نقطة على سلم ترتيب دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الكروي 2018 / 2019.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.