التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني
نتيجة مباراة برشلونة وفياريال

نجح برشلونة في العودة بنقاط مباراته التي جمعته بمضيفه فريق فياريال على ملعب لا سيراميكا ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

أحداث المباراة

دخل المدير الفني لبرشلونة المباراة محروماً من خدمات قائده ومتوسط ميدانه الأسباني الدولي أندريس إنييستا حيث أعتمد على رباعي في وسط الملعب راكيتيش وباولينيو ودينيس سواريز بالإضافة إلى بوسكيتس بينما قرر الدفع بتوماس فيرمايلين بديلاً لصامويل أومتيتي المصاب.

اما المدير الفني لفياريال دخل المباراة منقوصاً من خدمات مهاجمه الشاب فورنالس بالإضافة إلى كارلوس باكا بسبب الإصابة حيث جاءت العشر دقائق الأولى من عمر الشوط الأول بمحاولات خجولة ابرزها من جوردي ألبا ودينيس سواريز بينما اصطدمت كرة جيرارد بيكيه بالعارضة.

وكان الظهور الأول لميسي في الدقيقة 22 حيث سدد كرة قوية ولكن حارس مرمى فياريال تعامل معها بنجاح قبل أن يرد عليه تير شتيجين ويتألق أمام كرة هرنانديز ورابا لتنتهي فعاليات الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني قرر فالفيردي الزج بدينيس سواريز بديلاً لباكو ألكاسير في الدقيقة 48 لتنشيط الجانب الهجومي قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه رابا مهاجم فياريال بسبب تعمده وتدخله العنيف على سيرجيو بوسكيتيس.

وفي الدقيقة 62 سدد ميسي كرة قوية ولكنها جاورت القائم قبل أن يحكم برشلونة قبضته على المباراة مستغلاً النقص العددي في صفوف الفريق المضيف ويحرز سواريز الهدف الأول في الدقيقة 72 بعد مراوغته لحارس مرمى فياريال.

قبل أن يضع ميسي بصمته على المباراة بإضافته الهدف الثاني بعد أن انفرد بالحارس واودعها في أسفل يسار المرمى.

جدول ترتيب الفريقين في بعد نهاية المباراة

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة 39 واستمر في صدارة ترتيب الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم فيما توقف رصيد فياريال عند 21 نقطة في المركز السادس.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.