التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت.. نهائي السوبر كلاسيكو ينتهي بالتعادل

انتهت مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت والتي جمعت الفريقان الاحد على ملعب إستاد لا بومبونيرا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وذلك لحساب مباريات ذهاب نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس.

سجل ثنائية بوكا جونيورز رامون آبيلا في الدقيقة الرابعة والثلاثين ودرايو بينديتو في الدقيقة السادسة والأربعين من الشوط الأول بينما أحرز ثنائية ريفر بليت لوكاس براتو في الدقيقة السادسة والثلاثين وكارلوس إزكويردوس مدافع البوكا بالخطأ في مرمى فريقه عند حلول الدقيقة الحادية والستين

أحداث الشوط الأول من مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

بدأ الشوط الاول من مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بداية نارية حيث كانت الرغبة موجودة لدى كلاً الفريقين حيث كان التهديد الاول في الدقيقة الثانية عن طريق فيا لاعب بوكا جونيورز ولكن ركنيته جانبت مرمى ريفر بليت بقليل.

وفي الدقيقة السادسة رد الضيوف بضربة حرة مباشرة صاروخية ولكن روسي حارس مرمى بوكا جونيورز نجح في تحويل الكرة إلى ركلة ركنية وواصل روسي تألقه وحول رأسية بوري إلى ركنية أخرى في الدقيقة السادسة عشر.

وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين تمكن آبيلا من إحراز الهدف الاول لبوكا جونيورز بعد أن استغل تمريرة زميلة في الفريق اولازا ولم تدم فرحة أصحاب الأرض كثيراً حيث ادرك ريفر بليت التعادل بعدها بدقيقة عن طريق براتو ولم يرغب الشوط الاول ان ينتهي دون إثارة حيث أضاف بينيديتو البديل الهدف الثاني لبوكا جونيورز في الوقت البدل الضائع.

أخداث الشوط الثاني من مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

بدأ الشوط الثاني من مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بداية قوية سيطر فيها الفريقان على مجريات اللعب ولم تقف الكرة في منطقة وسط الملعب وفي الدقيقة التاسعة والخمسين كان التهديد الاول لريفر بليت عن طريق كاسكو الذي صوب كرة قوية لكنها مرت فوق عارضة الحارس روسي.

وفي الدقيقة الحادية والستين تمكن نادي ريفر بليت من إدراك هدف التعادل عن طريق إيزكويردوس مدافع بوكا جونيورز بالخطأ في مرمى فريقه بعد أن حول الضربة الحرة التي نفذها مارتينيز في الشباك ليقرر المدير الفني للبوكا إجراء تغيير بإقحام المخضرم كارلوس تيفيز الذي صوب فور نزوله مباشرةً لكن توصيبته جانبت المرمى.

وفي الدقيقة التسعين كاد بينديتو أن يضيف الهدف الثالث للبوكا ولكن أرماني تعامل مع الكرة بنجاح لتنتهي مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة الإياب بين بوكا جونيورز وريفر بليت

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لتحديد بطل كأس ليبرتادوريس للموسم الكروي 2018 ، 2019 لتحديد هوية آخر الفرق المشاركة في كاس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات الشهر المقبل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.