التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بالجولة الـ 24 من الدوري الإسباني
ريال مدريد، ريال بيتيس، كريستيانو رونالدو

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوزًا مستحقًا على فريق ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقان مساء أمس الأحد  على ملعب بينتو فيامارين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من عمر مسابقة الليجا.

ملخص شوط المباراة الأول من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

تمكن اللاعب ماركو أسينسيو من افتتاح التهديف للريال في الدقيقة 11 من زمن المباراة، جاء الهدف من خلال رأسية متقنة بعد كرة مرتدة من حارس مرمى ريال بيتيس، والذي قام قبلها بثواني بالتصدي لتسديدة رائعة من كريستيانو رونالدو.

ومن ثم تمكن ريال بيتيس من تغيير مجرى المباراة بعدما أحرز هدفين متتالين، الأول بالدقيقة 34 من خلال المدافع الجزائري “عيسى ماندي”، والهدف الثاني بالدقيقة 38 من خلال مدافع ريال مدريد “ناتشو فرنانديز” بالخطأ في مرماه، وبهذا يسفر الشوط الأول عن تقدم ريال بيتيس بواقع هدفين مقابل هدف.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أهداف وملخص الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

في شوط المباراة الثاني تمكن فريق ريال مدريد من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، حيث:

  • جاء الهدف الأول من خلال اللاعب “سيرجيو راموس” بالدقيقة 51 من زمن المباراة، من خلال رأسية ولا أروع.
  • أما الهدف الثاني للمباراة فجاء من خلال اللاعب “ماركو أسينسيو” بالدقيقة 59 من زمن المباراة، بعد تلقيه عرضية من داني كارفخال، مع العلم أن هدف أسينسيو هو الهدف رقم 6000 بتاريخ الدوري الإسباني لريال مدريد.
  • أما الهدف الرابع فقد أحرزه كريستيانو رونالدو بالدقيقة 65 من زمن المباراة من خلال تسديدة ولا أقوى، وبهذا الهدف يتساوى كريستيانو مع أسطورة الريال “راؤول جونزاليس” بتسجيله في 264 مباراة وهو مرتديًا قميص المرنجي.
  • ومن ثم يتمكن لاعب ريال بيتيس “سيرجيو ليون” من تقليص الفارق بين فريقه والملكي بإحرازه هدف فريقه الثالث بالدقيقة 85 من زمن اللقاء.
  • إلى أن ينهى الفريق الملكي مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بالهدف الخامس والأخير بالمباراة من خلال المهاجم الفرنسي “كريم بنزيما” بالدقيقة 92 من زمن اللقاء.

وبتلك النتيجة المحققة بعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس يرتفع فريق ريال مدريد إلى النقطة 45 يحتل بها المركز لرابع، أما ريال بيتيس يحتل المركز التاسع عن رصيد 33 نقطة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.