التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين.. ميسي يودع كأس العالم
نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين.. ميسي يودع كأس العالم

انتهت نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب كازان أرينا لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو الجاري بفوز المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليودع ميسي ورفاقه المونديال مبكراً.

نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين والسباعية جاءت عن طريق رباعية المنتخب الفرنسي أحرزها انطوان جريزمان وبنجامين بافارد وكيليان مبامي هدفين في الدقائق 13 من ركلة جزاء والدقيقة 57 والدقيقة 64 و 68 فيما جاءت ثلاثية التانجو أنخيل دي ماريا وجابرييل ميركادو وسيرجيو أجويرو في الدقائق 41 و 48 و 93.

نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين الشوط الاول

انتهت نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين في شوطها الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث كان المنتخب الفرنسي متسيد لإجراءات النصف الأول من المباراة حيث هدد لاعبوا الديوك الفرنسية المرمى الأرجنتيني بثلاثة تصويبات حيث صوب جريزمان كرة قوية في الدقيقة السابعة ردتها العارضة.

قبل أن يصوب كيليان مبابي في الدقيقة الحادية عشر ولكن حارس الأرجنتين كان للكرة بالمرصاد لينطلق بعدها مبابي كالصاروخ وتتم عرقلته من جانب ماركوس روخو ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة فرنسا يتقدم لها جريزمان ويضع الكرة في الشباك مفتتحاً النتيجة للديوك الفرنسية.

وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع نهاية نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين بتقدم الديوك الفرنسية بهدف مقابل لا شيء مرر بانيجا كرة على طبق من ذهب لآنخيل دي ماريا الذي هرب من الرقابة على مشارف منطقة الجزاء ليصوب كرة صاروخية سكنت في شباك المنتخب الفرنسي لتنتهي نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين الشوط الاول 1-1.

نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين الشوط الثاني

نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين النهائية جاءت 4-3 حيث تم إحراز 5 أهداف كاملة في الشوط الثاني من المباراة حيث بدأ ميركادو بعد أن إصطدمت تصويبة ليونيل ميسي بقدمه وغيرت طريقها وسكنت شباك المنتخب الفرنسي ليتقدم رفقاء ليونيل ميسي بهدفين مقابل هدف.

بعد الهدف تقدم لاعبوا المنتخب الفرنسي إلى الهجوم ولعب لوكاس فيرنانديز بالكرة من الناحية اليسرى ولعب كرة عرضية قابلها بافارد بتصويبة قوية على الطائر سكنت المقص الأيمن للمنتخب الأرجنتيني وتتعادل النتيجة وتصبح 2-2 لكل منتخب.

بعد الهدف انطلق هيرنانديز بالكرة مرة أخرى لعبها لماتويدي الذي صوبها في دفاع الارجنتين لترتد الكرة لمبابي ويضعها في الشباك حاول المنتخب الارجنتيني العودة للمباراة لكن هدف مبابي الرابع قتل العودة للمباراة وقبل نهاية المباراة ارسل ميسي كرة عالية استقبلها اجويرو برأسه لتنتهي نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين 4-3.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.