التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول الإنجليزي وهوفنهايم الألماني في الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

كرر ليفربول فوزه على ضيفه فريق هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي المؤهل لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ملخص المباراة

دخل المدير الفني الألماني لليفر يورجن كلوب المباراة بأفضلية لقاء الذهاب في ألمانيا والذي نجح في الفوز به بهدفين مقابل هدف ومعتمداً على تشكيلته المفضلة 4-3-3 بوجود الثلاثي الهجومي المحترف المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني و البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

بينما دخل يوليان ناجلزمان المدير الفني الشاب للفريق الألماني ليعوض خسارة الذهاب بهدف مقابل هدفين في لقاء الذهاب بوجود ساندرو واغدر في الهجوم.

ملخص أحداث الشوط الأول

وقبل أن تنقضي الدقائق العشر الأولى من المباراة فاجأ الدولي الألماني إيمري تشان الضيوف بهدف أول في الدقيقة التاسعة بعد أستغل تمريرة الدولي السنغالي ساديو ماني ليحرز الهدف الأول لفريقه ويجعل مهمة الفريق الألماني شبه مستحيله.

وفي الدقيقة الثامنة عشر نجح الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لفريقه والأول له مع ليفربول في البطولات الأوروبية بعد أن أستغل تمريرة زميلة في الفريق لاعب الوسط جيورجينهو فاينالدوم.

وبعدها بدقيقتين نجح الدولي الألماني تشان من التوقيع على هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه ليفربول بمساعدة زميله فيرمينيو.

قبل أن ينجح البديل مارك أليكسندر أوث من تسجيل الهدف الأول للضيوف فريق هوفنهايم في الدقيقة السابعة والعشرين بعد أسيست رائع من زميله في الفريق ساندرو واغدر لتنتهي فعاليات الشوط الأول بتقدم الليفر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ملخص أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني حاول ناجلزمان اللحاق بالمباراة من خلال تغييراته حيث أقحم ادم شالاي بدلاً من سيرج نابري الغائب عن مستواه في الدقيقة السادسة والخمسين.

قبل أن ينجح البرازيلي فيرمينيو من التوقيع على الهدف الرابع لليفر في الدقيقة الثالثة والستين بعد أن أستغل القائد هندرسون خطأً فادحاً في دفاع الضيوف ليقطع الكرة ويمررها إلى فيرمينيو الذي أودعها في الشباك معلناً الهدف الرابع لفريقه.

بعد الهدف لجأ كلوب لإراحة نجومة حيث أجرى بعد التغييرات بنزول جيمس ميلنر و جوي جوميز وراجنار كلافان بدلاً من إيمري تشان و ترينت الكسندر ارنولد و ساديو ماني على الترتيب.

قبل أن يسجل ساندرو واغدر مهاجم هوفنهايم الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة التاسعة والسبعين لتنتهي على أثره أحداث الشوط الثاني والمباراة ويتأهل ليفربول إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إحصائيات مباراة ليفربول وهوفنهايم في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم

  • ليفربول سدد 20 تسديدة عشر تسديدات منها بين القائمين والعارضة.
  • بينما صوب لاعبوا هوفنهايم 9 كرات 4 فقط بين القائمين والعارضة.
  • مرر لاعبوا ليفربول 15 تمريرة عرضية في المقابل لم ينجح لاعبوا هوفنهايم في تمرير سوى 4 كرات عرضية.
  • أرتكب لاعبوا ليفربول 3 أخطاء فقط في المقابل أرتكب لاعبوا الفريق الضيف 14 خطأً.
  • وقع لاعبوا الليفر في مصيدة التسلل مرتين بينما وقع لاعبوا هوفنهايم في فخ التسلل 5 مرات.
  • 4 ركنيات نصيب الفريقين في المباراة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.