التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام.. صلاح يقود الريدز للفوز بثنائية

أنتهت مباراة ليفربول ضد فولهام والتي جمعت الفريقان على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز الريدز فريق ليفربول بهدفين مقابل لا شيء ليواصل رجال يورجن كلوب مسلسل نتائجهم الرائعة في بطولة البريميرليج هذا الموسم.

افتتح الدولي المصري محمد صلاح التقديم لفريقه في الدقيقة الحادية والأربعين بينما أمن شيردان شاكيري على الفوز في الدقيقة الثالثة والخمسين.

أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد فولهام

بدأ الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد فولهام بداية ضاغطة من أصحاب الأرض حيث أنفرد محمد صلاح في الدقيقة الثالثة عشر بمرمى سيرجيو ريكو حارس فولهام لكن الأخير نجح في التصدي لكرة هداف البريميرليج الموسم الماضي.

قبل أن يهدد الألماني اندرية شورليه مرمى ليفربول في الدقيقة العشرين لكن أليسون بيكر وقف أمام التوصيبة بالمرصاد لتنحصر المباراة حتى الدقيقة الأربعين في منطقة وسط الملعب دون خطورة تذكر على أي المرميين لتأتي الإثارة في الدقيقة الحادية والأربعين حيث أحرز الكسندر ميتروفيتش هدفاً لفولهام لغاه الحكم بداعي التسلل.

ليمرر أليسون بيكر الكرة بسرعة إلى زميله الظهير الايمن ترينت الكسندر ارنولد الذي مررها إلى محمد صلاح لينفرد الفرعون المصري بالمرمى ويودع الكرة بكل هدوء مفتتحاً النتيجة للريدز لتنتهي فعاليات الشوط الاول بتقدم رجال يورجن كلوب بهدف واحد مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد ليفربول

في الشوط الثاني أخذت مباراة ليفربول ضد فولهام منحنى تصاعدي حيث تمكن السويسري شكردان شاكيري في إضافة الهدف الثاني لليفربول بعد أن أستغل تمريرة اندري روبرتسون على الطائر من لمسة واحدة لتنفجر مدرجات الريدز فرحاً بهذا الهدف.

بعد الهدف الثاني حاول سلافيشا يانكونوفيتش المدير الفني لفريق فولهام أن يعدل النتيجة فرمى بجميع الاوراق الهجومية بنزول جان ميشيل سيري ولوسيانو فينو وستيفان يوهانسين على حساب توم كيرني واندريه شورله واندري زامبو انجويسا على الترتيب.

في المقابل قرر يورجن كلوب بعد أن أطمئن للنتيجة أن يريح بعض نجومه بإخراج شاكيري صاحب الهداف الثاني وفينالدوم وأقحم بدلاً منهما جيمس ميلنر وجوردان هيندرسون ولكن باقي الدقائق لم تأتي بجديد لتنتهي مباراة ليفربول ضد فولهام بفوز الريدز بهدفين مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية مباراة ليفربول ضد فولهام

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز الثاني بينما ظل فريق فولهام في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.