التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد.. محمد صلاح يقود الريدز للفوز برباعية

انتهت مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الأفتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز نادي ليفربول بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

افتتح رباعية الريدز محمد صلاح في الدقيقة التاسعة عشر واضاف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والأربعين ليعود الدولي السنغالي ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقة في الدقيقة الثالثة والخمسين وإختتم دانييل ستوريدج رباعية أبناء يورجن كلوب في الدقيقة الثامنة والثمانين.

أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

بدأ الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بداية ضاغطة من جانب أصحاب الأرض حيث زج يورجن كلوب بالتشكيلة الأساسية معتمداً على الثلاثي صلاح ماني فيرميينو في المقدمة فيما إعتمد مانويل بيليجيرني المدير الفني لوست هام على الهجمات المرتدة مستغلاً إنطلاقات أرناتوفيتش.

وأثمر الضغط المتتالي على مرمى وست هام عن إفتتاح محمد صلاح للنتيجة في الدقيقة التاسعة عشر بعد أن إستلم كرة من روبرتسون في الناحية اليسرى أودعها صلاح في الشباك ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد يذكر لتنتهي فعاليات الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بتقدم الريدز بهدف مقابل لاشيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

بدأ فعاليات الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد على نفس وتيرة الشوط الأول ضغط مكثف من جانب أصحاب الأرض نتج عنه إضافة الدولي السنغالي ساديو ماني للهدف الثاني بعد أن أستغل تمريرة من القائد جيمس ميلنر ليعود ماني بعدها بست دقائق ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه وسط إعتراضات من جانب لاعبوا وست هام على وجود تسلل.

وبعد أن إطمئن يورجن كلوب للنتيجة دفع بالقائد هندرسون على حساب البرازيلي الغير موفق فيرمينيو تبعه بتغييرين آخرين بنزول شكوردان شاكيري وستوريدج بدلاً من ماني وصلاح وقبل نهاية المباراة بدقيقتين تمكن البديل ستوريدج من تحويل عرضية روبرتسون لهدف رابع لتنتهي مباراة ليفربول ووست هام يونايتد 4-0.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

بهذا الفوز يحقق ليفربول أول ثلاث نقاط له في البطولة وضعته على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق الأهداف عنتشيلسي ومانشستر يونايتد بينما بقي وست هام بلا نقاط.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.