التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون.. صلاح يقود الليفر للفوز بثلاثية نظيفة

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه للفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الأنجليزي الممتاز وفي السطور المقبلة ننشر لكم أبرز ما جاء في مباراة ليفربول وساوثهامبتون والتي جمعت الفريقان على ملعب أنفيلد.

أحرز ثلاثية الريدز في هذه المباراة كلاً من ويسلي هويديت لاعب فريق ساوثهامبتون بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة العاشرة وأضاف المدافع الكاميروني جويل ماتيب الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والعشرين وإختتم محمد صلاح ثلاثية فريقه في الدقيقة الخامسة والأربعين من الشوط الأول.

مباراة ليفربول وساوثهامبتون

بدأ يورجن كلوب مباراة ليفربول وساوثهامبتون بإجراء ثلاثة تغييرات عن المباراة التي فاز فيها ليفربول على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بإشراك جويل ماتيب وشيردان شاكيري وروبيرتو فيرمينيو على حساب جوزيف جوميز وجيمس ميلنر ودانيل ستوريدج على الترتيب.

في الوقت الذي قرر فيه مارك هيوز المدير الفني للضيوف الإعتماد على الهجمات المرتدة لضرب دفاعات أصحاب الأرض حيث نجح ليفربول في التقدم سريعاً بعد أن سجل لاعب ساوثهامبتون هدفاً أول للريدز بالخطأ في مرمى فريقه بعد أن حول عرضية روبيرتسون إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة الثامنة عشر طالب الضيوف بركلة جزاء بعد تعرض ريدموند للإعاقة داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أمر بإستمرار اللعب قبل أن يسجل ماتيب الهدف الثاني لفريقه بعد أن إستقبل ركنة الكسندر أرنولد برأسه إلى داخل شباك فريق ساوثهامبتون وتنفجر مدرجات الأنفيلد فرحاً.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني نقذ شيردان شاكيري لاعب الريدز ركلة حرة مباشرة إصطدمت بالعارضة أكملها صلاح في الشباك بنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز 3-0.

وفي الشوط الثاني أخرج كلوب شاكيري وأقحم بدلاً منه جيمس ميلنر قبل أن تزداد مصاعب فريق ليفربول بخروج فان دايك للإصابة في الدقيقة الرابعة والخمسين وإدخال جوزيف جوميز بدلاً منه لتمر دقائق الشوط الثاني بهدوء ولم يشهد اللقاء أي لقطات تذكر.

بإستثناء الهدف الذي أحرزه محمد صلاح ولكن رايه الحكم الغته بداعي التسلل لتنتهي مباراة ليفربول وساوثهامبتون بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية مباراة ليفربول وساوثهامبتون

وبعد نهاية ليفربول وساوثهامبتون بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة رفع الريدز رصيدهم من النقاط إلى النقطة الثامنة عشر في صدارة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وتوقف رصيد الضيوف عند النقطة الخامسة في المركز الرابع عشر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.