التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم 30 / 12 / 2017 في المباراة التي استضافها ملعب ملعب أنفيلد رود ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم 30 / 12 / 2017

وانتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف أحرز ثنائية الريدز محمد صلاح فيما أحرز هدف ليستر سيتي الوحيد المهاجم الأنجليزي الدولي جيمي فاردي.

وبالنظر إلى أحداث المباراة أجرى المدير الفني للريدز يورجن كلوب 5 تغييرات على التشكيلة الأساسية التي نجحت في التغلب على سوانزي سيتي في الجولة الماضية.

حيث أشرك كلاً من حارس المرمى لوريس كاريوس وديان لوفرين بالإضافة إلى جو جوميز وجيمس ميلنر وساديو ماني على حساب سيميون مينوليه وراجنار كلافان وترنت الكسندر أرنولد وجورجينو فاينالدوم وألكيس تشامبرلين.

أما كلود بويل المدير الفني لليستر سيتي كلود بويل فإجرى أربعة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي خسرت في الجولة السابقة أمام واتفورد حيث أشرك كلاً من كريستيان فوتش وديميراي جراي.

بالإضافة إلى فيسنتي إيبورا وداني أمارتي بدلاً من تشيلويل وأندي كينج وألكسندر دراجوفيتش وأخيراً المهاجم الياباني شينجي أوكازاكي.

أحداث المباراة 

ونجح الضيوف في التقدم بعد ان قام إيبورا بقطع الكرة في منتصف الملعب ليقوم بتمريرها إلى الدولي الجزائري رياض محرز في الجهة اليمنى قبل أن يرسلها إلى جيمي فاردي الذي أودع الكرة في الشباك عند حلول الدقيقة 3.

وأهدر محمد صلاح فرصة خطيرة لصاحب الأرض في الدقيقة 7 بعد أن سدد بجانب المرمى على بعد 10 ياردات فقط بعد تمريرة من السنغالي الدولي ساديو ماني.

وتدخل كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي لينقذ إنفراد جيمس ميلنر بالمرمى في الدقيقة 16 قبل أن يلغي حكم المباراة هدفاً لساديو ماني بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني طالب لاعبوا الريدز بالحصول على ركلة جزاء بعد تعرض محمد صلاح للإعاقة من قبل فوتش قبل أن يتمكن صلاح من معادلة النتيجة لفريقة في الدقيقة 52 بعد أن استلم كرة ماني بالكعب ومر من أمام المدافعين وسدد في الشباك.

قبل أن يضيع محمد صلاح فرصة الهدف الثاني له في الدقيقة 59 عندما حاول إرسال الكرة فوق شمايكل ولكنها علت العارضة بسنتيمترات قليلة.

وحرمت راية التسلل الليفر من هدف ثاني لماني في الدقيقة 66 قبل أن يرد ليستر سيتي بتصويبة بعيدة المدى من ويلفريد نديدي مرت بجوار القائم الأيسر.

وقام يورجن كلوب بإجراء تغيير بنزول ساديو ماني بدلاً من تشامبرلين قبل أن يسفر ضغط الليفر عن هدف في الدقيقة 76 بعد تلقي كرة من ميلنر على مشارف منطقة الجزاء قبل أن يتمكن صلاح بالتخلص من مهارة هاري ماجوير وأرسل الكرة نحو القائم القريب موقعاً على هدفه ال17 في المسابقة.

جدول ترتيب الدوري الأنجليزي بعد نهاية مباراة ليفربول وليستر سيتي

بهذا الفوز حافظ ليفربول على موقعه في المركز الرابع برصيد 41 نقطة فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 27 في المركز الثامن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!