التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد.. السيتي يواصل تصدره للبريميرليج بثنائية ساني ومحرز

أنتهت مباراة مانشستر سيتي وواتفورد والتي جمعت الفريقان على ملعب إستاد فيكارج رود لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد ليواصل فريق السيتزنز صدارته لبطولة الدوري.

سجل ثنائية السيتي كلاً من الألماني ليروي ساني في الدقيقة الأربعين قبل أن يضيف الجزائري رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والخمسين وقلص ديكوريه لاعب واتفورد النتيجة لفريقه في الدقيقة الخامسة والثمانين.

مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

وقبل مباراة مانشستر سيتي وواتفورد يحتل السيتزينز المركز الأول على سلم ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 38 نقطة جمعها الفريق بعد الفوز في 12 مباراة وتعادل رجال يورجن كلوب في مباراتين ولم يخسر الفريق في أي لقاء حتى الآن.

في المقابل يحتل فريق نادي واتفورد المركز العاشر برصيد 20 نقطة حققها الفريق من أربعة عشر مباراة بالفوز في ستة مباريات والتعادل في مباراتين وخسر رفقاء كابو في ستة مناسبات حتى الآن مسجلين سبعة عشر هدفاً وتلقت شباكهم تسعة عشر هدفاً.

ويفتقد جوارديولا في هذه المباراة إلى مهاجمه الأرجنتيني كون أجويرو ويعتمد في مركز رأس الحربة الصريح على اللاعب البرازيلي جابرييل جيسوس وذلك من أجل ضمان الفوز بهذا اللقاء والحفاظ على صدارة الدوري الذي حققه الفريق الموسم الماضي قبل لقاءات الجولة المقبلة.

احداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

بدأ السيتي الشوط الأول مهاجماً بهدف التسجيل مبكراً ولكن فوستر حارس مرمى واتفورد وقف في طريق تسجيل السيتي أي اهداف في النصف الاول إلا أن تمكن الألماني ليروي ساني من إضافة هدف فريقه الأول في الدقيقة الحادية والأربعين عن طريق إستغلال تمريرة الجزائري رياض محرز لينتهي الشوط على وقع هذه النتيجة.

احداث الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

وفي الشوط الثاني أضاف الجزائري رياض محرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الحادية والخمسين ولم يقف واتفورد مكتوف الأيدي واقلص ديكوريه النتيجة بهدف في الدقيقة الخامسة والثمانين ولكن المباراة إنتهت على وقع فوز السيتي 2-1.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

وبعد نهاية مباراة مانشستر سيتي ووافتورد رفع السيتزنز رصيده من النقاط إلى واحد وأربعين نقطة في صدارة ترتيب البريميرليج بينما توقف رصيد نادي واتفورد عند النقطة 20 في المركز الحادي عشر.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.