التخطي إلى المحتوى
نتيجة مسابقة معلم مساعد قرآن كريم 2018

أعلن الأزهر الشريف اليوم السبت عن ظهور نتيجة مسابقة معلم مساعد قرآن كريم 2018 والتي كانت قد طرحت خلال الشهور القليلة الماضية وننشر لكم في التقرير التالي آليه وطريقة الحصول على النتيجة التي ظل الكثير من المواطنين والمتقدمين يبحثون عن الموعد النهائي للكشف عنها.

نتيجة مسابقة معلم مساعد قرآن كريم 2018

وتقدم الكثير من المواطنين من الحاصلين على مختلف التخصصات والكليات الأزهرية لشغل وظيفة معلم مساعد قرآن كريم وظلوا ينتظرون الموعد النهائي لظهور النتيجة وهو ما تحقق اليوم بعد أن أعلن السيد الأستاذ الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف عن إعتماد النتيجة.

وكان الأزهر الشريف قد أكد على أنه تم تسكين المتقدمين على الإدارات التعليمية على حسب العنوان الموجود في البطاقة الشخصية وسوف يتم إستبعاد الأشخاص الذين لا تنطبق عليهم الشروط التي كانت موضحة في الإعلان كما سيتم طرح مقر وجدول إختبار التصفية النهائية في وقت لاحق.

وتضمن أيضاً إعتماد عباس شومان لنتيجة مسابقة معلم مساعد قرآن كريم 2018 إعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني   حيث شهدت نسبة النجاح إرتفاع ملحوظ العام الحالي مقارنة بالأعوام القليلة الماضية فتمكن 69.67% من النجاح في القسم العلمي بالإضافة إلى القسم الأدبي.

ووصلت نسبة النجاح في شعبة العلوم الإسلامية إلى 100% بينما جاءت نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية في فلسطين بنسبة نجاح 70.67%

 

وللحصول على نتيجة مسابقة معلم مساعد قرآن كريم 2018 يجب على المدرسين القيام بالخطوات التالية :-

طريقة الحصول على نتيجة مسابقة معلم مساعد قرآن كريم 2018

  • في البداية يجب على الشخص الدخول على موقع الأزهر الشريف.
  • الخطوة التالية هي البحث عن نتيجة مسابقة معلم مساعد قرآن كريم.
  • الخطوة الأخيرة هي كتابة الرقم القومي الخاص بالشخص للحصول على النتيجة.

رابط نتيجة مسابقة معلم مساعد قرآن كريم من هنا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.