التخطي إلى المحتوى
نتيجه الدبلومات الفنيه برقم الجلوس عبر موقع gdepexams.emis.gov.eg.. نتائج طلاب الصف  الثالث الثانوي مختلف التخصصات 3 و 5 سنوات

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات عن نتيجه الدبلومات الفنيه برقم الجلوس حيث أكد بعض السؤولين أن أعمال تصحيح الإمتحانات تجري على قدم وساق ومستمرة داخل جميع الكنترولات وبصورة منتظمة من أجل الإنتهاء وطمئنة جميع أولياء الأمور على مستقبل أبنائهم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على رابط معرفة نتيجه الدبلومات الفنيه برقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

نتيجه الدبلومات الفنيه برقم الجلوس

وفي تصريحات صحفية أدلى بها بعض المسؤولين إنه من المتوقع أن تعتمد الوزارة نتيجة الدبلومات الفنية في نهاية شهر يونيو الجاري وبمجرد إعتمادها سوف يتم إعلانها بصورة رسمية عبر الموقع الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم حيث يمكن للطلاب وقتها الدخول وكتابة رقم الجلوس من أجل التعرف على درجاتهم.

كما أكمل المسؤولون أن المؤشرات الأولية الخاصة بالنتائج مطمئنة للغاية في الوقت الذي طالبوا فيه طلاب الدبلومات الفنية بعدم القلق حيث أن جميع المصححين لديهم تعليمات صارمة من الوزارة بمراعاة مصلحة الطلبة والطالبات أثناء التصحيح والإلتزام بنموذج الإجابة المرسل من الوزارة فيما يخص إمتحانات الدبلومات الفنية 2019.

كما سيتم إعطاء كل ذي حق حقه من الطلبة بصورة كاملة دون زيادة أو نقصان من أجل توفير مبدأ العدل والمساواة بين الجميع وعدم التفريق بين طالب وزميله.

إمتحانات الدبلومات الفنيه برقم الجلوس

يذكر أن إمتحانات الدبلومات الفنية قد إنطلقت بالفئات المختلفة “صناعي وزراعي وتجاري وفندقي” يوم الثامن عشر من شهر مايو 2019 وإستمرت حتى يوم السبت الموافق الأول من شهر يونيو الجاري في أكثر من لجنة في الوقت الذي سجلت فيه الوزارة لإمتحانات الدبلومات الفنية 68 واقعة غش وتجاوز غير قانوني داخل لجان الامتحانات.

في الوقت الذي تم رصد سبعة حالات شغب طلابي وعشرين واقعة غش إلكتروني ” تصوير الإمتحان بإستخدام الهاتف الجوال ” مع خمسة عشر حالة تأخر عن موعد دخول الإمتحانات وتضمن الرصد أيضاً ثلاثة وقائق إنتحال شخصية وسبعة حالات تمزيق ورق إجابة الإمتحانات مع إستبعاد ستة عشر رئيس لجنة ومراقب لم يلتزموا بتنفيذ التعليمات.

وكان المسؤولون في الوزارة قد اكدوا أن جميع الحالات التي سبق وأن رصدناها لكم أعلاه تم التعامل معها وإحالتها إلى الشئون القانونية من أجل إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

رابط نتيجة الدبلومات الفنيه برقم الجلوس

وللحصول على النتائج فور ظهورها يرجى الدخول إلى الرابط التالي هنـــــــــــــا والخاص ببوابة التعليم الفني.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.