التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة البرتغال والمغرب.. أسود الأطلس تودع المونديال
نتيجة مباراة المغرب والبرتغال

انتهت نتيجة مباراة البرتغال والمغرب بفوز صعب لمنتخب البرتغال بهدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الأربعاء علي ملعب استاد لوجنيكي لحساب مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية من مونديال روسيا 2018 والذي تستضيفه روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتي 15 يوليو من الشهر المقبل.

أحرز هدف اللقاء الوحيد نجم نادي ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو في الدقيقة الرابعة استغل النجم البرتغالي ارتباك الدفاع واستثمر الهدف من ركلة ركنية واسكنها شباك حارس مرمي منتخب المغرب منير المحمدي وبهذا الهدف رفع النجم البرتغالي رصيده من الاهداف الي 4 اهداف ليتصدر بذلك قائمة هدافي المونديال .

نتيجة مباراة البرتغال والمغرب الشوط الاول

بدأت المباراة بضغط عالي جدا من لاعبي المنتخب البرتغالي علي دفاع منتخب اسود الاطلس لكن لا يمر الا 4 دقائق فقط ليفتتح رونالدو سجل الاهداف .

وفي الدقيقة السابعة والعشرين طالب منتخب المغرب بقيادة مهدي بن عطية ركلة جزاء بسبب سقوط نور الدين أمرابط في منطقة العمليات لكن الحكم تجاهل هذه المطالبات .

وكاد مهدي بن عطية يحرز الاول لمنتخب المغرب من ركلة ركنية لكن راسية المغربي ذهبة الي احضان حارس مرمي منتخب البرتغال روي باتريسيو لينتهي بذلك احداث الشوط الاول .

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط عالي من جانب المنتخب المغربي من أجل إحراز هدف التعادل وفي الدقيقة السابعة والخامسين قام المهاجم يونس بلهنده براسية رائعة ولكن باتريسيو تصدي لها ببراعة .

وفي الدقيقة الحادية والثمانين كان نبيل درار أن يجرز هدف التعادل لمنتخب المغرب ولكن كورة اللاعب ذهية أعلي العارضة.

وفي الوقت البديل كاد بن عطية أن يقتنص التعادل لمنتخب المغربي ولكن بن عطية سدد كورة أعلي العارضة بقليل لتنتهي مباراة البرتغال وأسود الاطلس بخسارة المنتخب المغربي بهدف وحيد ويودع مونديال روسيا رسميًا.

جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد نهاية  نتيجة مباراة البرتغال والمغرب بفوز البرتغال 1-0

بهذا الفوز رفع المنتخب البرتغالي رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة تصدر بها ترتيب المجموعة الثانية بينما توقف رصيد المنتخب المغربي عند لا شيء من النقاط وإليكم الترتيب الكامل للمجموعة

الترتيبالفريقلعبفوزتعادلخسارةلهعليهنقاط
1إسبانيا2110434
2البرتغال2110434
3إيران2101113
4المغرب2002020

اقرأ ايضاً

نتيجة مباراة مصر وروسيا.. محمد صلاح يفك عقدة مجدي عبد الغني في خسارة مصر بالثلاثة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.