التخطي إلى المحتوى
نجاة محمد رمضان من الموت أثناء تصوير مشاهده في مسلسل زلزال

تعرض الفنان المصري محمد رمضان إلى سقوط مروع من على بعض السلالم الطويلة التي كان يستخدمها من أجل وضع بعض الأضواء على السرادق الخاص بفرح نجله سليم كتخه الذي يسجده الفنان ماجد المصري في مسلسل زلزال قبل أن ينجح رمضان في القفز سريعاً بعد أن شعر بدوار من الإرتفاع.

نجاه محمد رمضان من الموت أثناء تصوير مسلسل زلزال

وعندما كاد السلم الخشبي الذي إستخدمه رمضان أن يسقط قام بالنزول سريعاً وتدخل طاقم العمل من أجل إنقاذ الفنان من إصابة مروعة كانت ستلحق به حيث نشر رمضان مقطع فيديو مصور للواقعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وظهر رمضان خلال تصوير مشاهده في مسلسل زلزال أنه يحاول تقليد عمال السرادقات بالسير والمشي بإستخدام سلم خشبي عالي الإرتفاع لكن قدمه قد إنزلقت ليقوم بالقفز من إرتفاع كبير وعالي ولم ينتبه حتى سقط على الأرض وهرول الجميع إليه خوفاً من أن يسقط السلم على رأسه ويصيبه بأذى.

وتدخلت العناية الإلهية وأنقذت رمضان قبل أن يبدأ العمال المساعدين في الإمساك بالسلم والإطمئنان على الممثل الذي ظل يقبل كيف يده شكراً لله سبحانه وتعالى الذي أنقذه من الحادث المروع الذي كاد أن يتصبب له في أذى كبير.

مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان وحلا شيحة

ويشارك محمد رمضان بمسلسل زلزال في مارثون رمضان الدرامي ولا يزال يتم تصويره حتى الآن وتدور أحداثه حول شراء حربي كرامة منزلاً وتسديد جميع الأقساط الخاصة به إلى المالك خليل كتخه وطالبه بالحصول على ملكية للبيت لكن زلزال عام 1992 هدم المنزل ومات الشاري ورفض كتخه أن يسلم قطعة الأرض للورثة المتمثلين في محمد رمضان.

وبدأ الصراع والصدام بين محمد رمضان وماجد المصري على الرغم من أن ” محمد حربي كرامة ” قد وقع في حب ” أمل ” سليمان خليل السواح كتخة لكنه لن يترك والدها يأخذ منه حقه.

المسلسل بطولة محمد رمضان وحلا شيحة بالإضافة إلى ماجد المصري ونسرين أمين ومنى عبد الغني وهنادي مهنى وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!