التخطي إلى المحتوى
نجم باريس سان جيرمان يخرج مصاباً من مباراة بوردو وشكوك حول لحاقه بمباراة ليفربول

خرج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان مصاباً خلال مباراة فريقه أمام بوردو والتي أقيمت السبت على ملعب حديقة الأمراء ضمن مباريات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

كافاني يتعرض للإصابة امام بوردو

وخلال المباراة التي جمعت باريس سان جيرمان ببوردو صوب المهاجم الفرنسي إدينسون كافاني ركلة الجزاء التي تم إحتسابها لفريقه في الدقيقة الرابعة والأربعين وسجل الهدف الأول لكنه شعر ببعض الآلم في الركبة مع وجود مشاكل في عضلة الفخذ الأيمن ليقرر توماس توخيل المدير الفني إستبداله حفاظاً عليه من تفاقم الإصابة وشارك الفرنسي اليافع كيليان مبابي بدلاً منه.

تصريحات توماس توخيل بعد إصابة إدينسون كافاني

وبعد إصابة إدينسون كافاني خرج توماس توخيل في تصريحات صحفية وقال ” ليس لدي أي أخبار سعيدة لأطمئن بها جماهير الفريق لكن كل ما يجب علينا فعله هو الانتظار الأمور مقلقة إلى حد ما والمؤشرات لا تبدو جيدة كما يعتقد البعض في وسائل الأعلام.

وأكمل توخيل ” الأخبار التي يجب أن اقولها للجماهير أنه يجب علينا الإنتظار حتى يوم الثلاثاء المقبل وذلك من أجل تحديد مدى قدرة إدينسون كافاني على المشاركة أمام مانشستر يونايتد الأنجليزي في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وواصل ” عندما تكون مدير فني لفريق كبير تنتظر قبل المباريات الكبيرة أن تتوفر على كل الركائز الأساسية التي تمكنك من حسم المباريات ومع فقد ركيزة من تلك الركائز الأمور تبدو صعبة ومختلفة خاصةً وانه ليس لدينا أي نسخة ثانية من الثنائي الهجومي إدينسون كافاني ونيمار دا سيلفا.د
وأنهى ” أتمنى أن يتعافى كافاني سريعاً قبل مباراة الفريق أمام المانيو خاصةً وأن إصابة نيمار ستبعده عن المباراة بعد تعرضه لإلتواء على مستوى الكاحل ألأمر الذي سيفقدنا اثنين من أهم العناصر الهجومية في الفريق.

مباراة  مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

ويرحل باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل لمواجهة فريق نادي مانشستر يونايتد على ملعب اولد ترافورد لحساب مباريات ذهاب دور الستة عشر دون إثنين من أبرز نجومه بعد تأكد غياب نيمار وإصابة كافاني اليوم الخميس قبل أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم السادس من شهر مارس المقبل.

كافاني وتوخيل

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!