التخطي إلى المحتوى
نجوم الفن في تشييع جنازة محمد متولي وابنته تنهار من البكاء
محمد متولي

ظهر عدد كبير من نجوم الفن والتلفزيون خلال تشييع جنازة الفنان محمد متولي رحمة الله عليه في مسجد السيدة نفسية، الذي وفاته المنية أمس السبت الموافق 17-2-2018 بعد صراع طويل مع المرض، وكان على رأسهم الفنان كمال أبو ريه والفنان فاروق الفيشاوي، محمود حميدة، إيهاب فهمي، أشرف ذكي.

موعد عزاء الفنان الراحل محمد متولي

ومن المنتظر أن يتم العزاء يوم الأربعاء القادم في مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين.

يذكر أنه بعد الجنازة كان هناك حالة من الحزن والبكاء الشديد تعرضت لها أسرة الفنان الراحل من قبل ابنته وزوجته، فقد انهمروا في البكاء بعد صلاة الجنازة وتشييع الجثمان.

وفاة محمد متولي عن عمر يناهز 73 عام

يذكر أن الفنان الراحل محمد متولي توفي أمس في منزله السبت الموافق 17-2-2018 عن عمر يناهز 73 عام، جراء أزمة صحية قلبية حادة، فكان رحمة الله عليه يعاني من أزمة صحية منذ سنوات في تضخم عضلة القلب وأيضًا زيادة السكر في الدم.

وقد صرحت ابنة الفنان الراحل عن تفاصيل موت ابيها خلال مداخلة هاتفية في برنامج صح النوم، فقالت أنني ذهبت للمستشفى من أجل توقيع الكشف الطبي على نفسي، وعند عودتي للمنزل تفاجأت بوفاة والدي، مضيفة أن الكل سيموت ولكنه من سبقهم، وقالت أنه دائمًا ما كان يردد أن أحلى حاجة في حياته هي ضحكة بناته.

من هو الفنان محمد متولي

الراحل محمد متولي ولد في شبين الكوم في المنوفية، ومن ثم انتقل للإقامة في الإسكندرية من أجل الدراسة في كلية دار العلوم، ليتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بعدها.

لتكون أول أعماله الفنية بعد التخرج في السبعينات خلال مشاركته في فيلم خلي بالك من زوزو عام 1972، ومن ثم يشارك في الكثير من الأعمال المتعددة ما بين مسرح وسينما وتلفزيون من أشهرها:

  • العقرب.
  • سلام يا صاحبي.
  • زيزينيا.
  • واحد صعيدي.

يعد من أحد ممثلي الفن الجميل، تميز بطباعه الفكاهي وبخفة دمه التي ظهرت بالكثير من الأدوار، كان متنوع في شخصياته ما بين الكوميدي، الدرامي وغيرها، يستحق كل التقدير والاحترام نسأل الل أن يتغمده في واسع رحمته.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.