التخطي إلى المحتوى
نجوم سعودية منسية خارج سباق الميركاتو الصيفي

موقع سعودي فايف بعد التحية صباح الخير ومساؤه عليكم في هذا الخبر الذي بعنوان نجوم سعودية منسية خارج سباق الميركاتو الصيفي ويوضح نقاط مهمه
والذي نتابعه في 2019-08-17 15:35:47

وكالات: تعيش أندية الدوري السعودي للمحترفين حاليا فترة اعادة هيكلة وبناء القوام الاساسي قبل بداية الموسم الكروي الذي شارف على الانطلاق حيث يقص النصر شريط حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به الخميس المقبل أمام ضمك على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وعلى الرغم من تبقى على غلق أبواب الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي اسبوعان ، إلا ان ادارات الأندية تعمل على قدم وساق وتصارع الزمن من أجل تدعيم صفوف الفريق لتصبح جاهزة للمنافسة سواء على اللقب أو تجنب الدخول في دوامة الصراع على الهبوط.

وتفوقت الأندية الصاعدة حديثا لدوري المحترفين المتمثلة في الثلاثي:” أبها وضمك والعدالة” على كبار المحترفين في سباق الميركاتو الصيفي حيث ابرمت اداراتهم عددا من الصفقات النارية من أجل تثبيت اقدامهم في بطولة الدوري وتجنب العودة من حيث أتوا.

وشهدت الميركاتو الصيفي ايضا خروج نجوم بارزة صالت وجالت في الملاعب السعودية من المشهد وذلك بعد ان انهوا مشوارهم مع أنديتهم التي لعبوا لها ونستعرضهم في التقرير التالي:

1- ناصر الشمراني:

ناصر الشمراني ،نجم نجوم الكرة السعودية ،وأفضل لاعب في آسيا ، وثاني هداف في تاريخ الدوري السعودي خلف ماجد عبدالله برصيد 167 هدفا ، لم يتلقى حتى الآن اي عروض داخلية أو خارجية لاستكمال مشواره ي المستديرة خصوصا بعد رحيله عن صفوف الاتحاد بعد فرمان من سييرا ، المدير الفني للنمور.

2- تيسير الجاسم:

القائد التاريخي لأهلي جدة ، تيسير الجاسم ، هو الآخر خرج من حسابات الأندية في الميركاتو الصيفي فبعد مسيرة مميزة مع الأهلي حقق من خلالها بطولة الدوري السعودي وكاس السوبر وكاس ولي العهد والسوبر السعودي ، خرج في تجربة داخلية قصيرة المدة مع الوحدة قبل العودة لأخضان الراقي ثم فسخ العقد بالتراضي.

3- نايف هزازي:

الفتى الذهبي للاتحاد والشباب والمعروف بأهدافه القاتلة في شباك الخصوم ، نايف هزازي ، لم يتردد اسمه على الساحة في الأونة الأخيرة خصوصا بعد انتهاء مسيرته مع التعاون ، وكان قد تعرض لانتقادات حادة بعد انتقاله للنصر في صفقة قياسية حيث وضعت الجماهير أمالها فيه لكنه فشل في اثبات قدراته الفنية.

4-أحمد الفريدي:

تراجعت أسهم أحمد ألفريدي في موسم الانتقالات الصيفية فبعد ان كان مطمع لكبار الأندية حيث لعب للاتحاد والنصر والهلال أصبح في خبر كان وغير مرغوب فيه.

مصدر الخبر : sport.al-marsd وهي تتحمل المسؤولية عن صحة الخبر
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ولقد قام محررين الأخبار في موقع سعودي فايف بالتعديل على الخبر من المصدر
و الاقتباس من الخبرأو نشر الخبر كما هو من المصدر ونقر أن المسؤولية الكاملة لمصدر الخبر عن محتوى الخبر .
الي هنا نكون قد انتهينا من خبر اليوم والتي كانت بعنوان نجوم سعودية منسية خارج سباق الميركاتو الصيفي
لا تنسي أن تقوم بمشاركة الخبر مع اصدقائك لتعم الفائده علي الجميع واذا كان لديك أي استفسارات قم بالكتابته في التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فورا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.