التخطي إلى المحتوى
نهائي نهضة بركان ضد الزمالك يشهد فشل المارد الأبيض في اللحاق بإنجاز الاهلي التاريخي

إنتهت مباراة نهضة بركان ضد الزمالك والتي جمعت الفريقان أمس الاحد بفوز الفريق المغربي بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على الملعب الوطني في بركان لحساب مباريات ذهاب الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الافريقية.

هدف كودجو يتسبب في فشل الزمالك بالوصول إلى إنجاز الأهلي التاريخي

وتسبب الهدف الذي سجله النجم الدولي التوجولي لابا كودجو مهاجم نهضة بركان في حرمان المارد الأبيض من الوصول إلى الرقم القياسي المميز المسجل بإسم المارد الأبيض منذ ثلاثة عشر عاماً في البطولات الأفريقية والخاص بالحفاظ على الشباك نظيفة.

وكان الزمالك قد حافظ على نظافة الشباك في سبعة لقاءات متتالية في الكونفدرالية هذا الموسم وكان قريباً من الخروج بالمباراة الثامنة والوصول إلى رقم الأهلي قبل أن يتلقى عمر صلاح هدف قاتل ليبقى الرقم القياسي المسجل بإسم الأهلي الذي لم يستقبل أي هدف في بطولتي دوري ابطال افريقيا 2005 و 2006 بواقع 784 دقيقة فيما توقف رقم الزمالك عند 751 دقيقة فقط.

وفيما يلي المباريات التي حافظ فيها الزمالك على نظافة شباكه

حافظ المارد الأبيض على نظافة الشباك في سبعة مباريات بواقع 751 دقيقة وكان الهدف الأخير الذي إستقبله قبل مباراة نهضة بركان من بترو اتلتيكو عن طريق اللاعب تياجو أزولاو عند حلول الدقيقة التاسعة والخمسين في الجولة الثالثة من مجموعات الكونفدرالية الافريقية هذا الموسم.

وخاض الزمالك بعدها مباراة ضد بتروأتلتيكو في الجولة الرابعة وفاز بهدف مقابل لا شيء قبل أن يكتسح جورماهيا الكيني في الجولة الخامسة برباعية نظيفة وتعادل مع نصر حسين داي سلبياً بدون أهداف قبل أن يواجه حسنية أكادير في الدور ربع النهائي وينجح في الفوز 1-0 بمجموع المباراتين وفي الدور نصف النهائي عبر بنفس النتيجة 1-0.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.