التخطي إلى المحتوى
نواف المقيرن يستقيل من رئاسة نادي إتحاد جدة

قرر نواف المقيرن رئيس نادي إتحاد جدة السعودي لكرة القدم إستقالته من منصبة اليوم الأثنين وذلك بعد أن تعرض العميد للخسارة أمام نادي الأهلي في ديربي جدة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد مدينة الملك فهد الرياضية ” الجوهرة المشتعلة ” لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

نواف المقيرن يتقدم بإستقالته من رئاسة نادي الإتحاد

ووجه نواف المقيرن رسالة لجماهير نادي الإتحاد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جاء بها ” لكل الاتحاديين الأعزاء على قلبي، لظروفي الخاصة تقدمت بطلب الاستقالة من رئاسة مجلس إدارة النادي”

وأكمل نواف ” عملت ما أستطيع من أجل هذا الكيان العظيم وجمهوره الغالي، سأظل إلى جانب اتحادنا كمحب وعاشق وداعم له في المرحلة المقبلة ‏متمنيا التوفيق للعميد وجمهوره”.

وأكد المقيرن أنه لن يتوقف عن دعمه للعميد في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة وذلك من أجل أن يعود الفريق أقوى من أي وقت مضى كما سيظل خلفه كواحد من محبيه وداعميه.

وأنهى المقيرن حديثه أنه خلال الفترة التي تولى فيها رئاسه نادي الإتحاد عمل على إنهاء الكثير من الديون بالإضافة إلى أنه قضى على الكثير من المشاكل التي واجهته وسوف يتم توقيع عقد الرعاية الجديد قريباً.

هيئة الرياضة تقبل إستقالة نواف المقيرن وتكلف لؤي ناظر برئاسة العميد

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية قد وافق على الإستقالة التي تقدم بها المقيرن وكلف لؤي ناظر برئاسة العميد خلفاً له كما تم تكليف حمد الصنيع ليقوم بدور نائب الرئيس.

يذكر أن  نادي الأتحاد يمر بفترة سيئة على مستوى النتائج فالفريق يقبع في المركز الأخير ولم يحقق أي فوز خلال الجولات العشر الماضية وجمع نقطتين فقط بالتعادل في مباراتين وخسارة ثمانية مباريات كاملة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.