التخطي إلى المحتوى
هاتريك صلاح يقود ليفربول لإكتساح بورنموث برباعية

قاد الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول فريقه إلى فوز كاسح على بورنموث إستقر عند أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاء هاتريك صلاح في الدقائق الخامسة والعشرين والثامنة والأربعين والسابعة والسبعين في الوقت الذي أحرز فيه اللاعب ستيف كوك هدف ليفربول الرابع في الدقيقة الثامنة والستين بالخطأ في مرمى فريقه.

وقفز هاتريك صلاح بالريدز إلى صدارة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 42 نقطة بشكل مؤقت في إنتظار مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي التي تقام في وقت متأخر اليوم السبت بينما توقف رصيد بورنموث عند النقطة الثالثة والعشرين في المركز السابع.

أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وبورنموث

بدأت مباراة ليفربول وبورنموث ولم يكن في حسبان جماهير الريدز هاتريك صلاح خاصةً بعد أن قرر يورجن كلوب إبقاء الدولي المصري على مقاعد البدلاء في مباراة الليفر الأخيرة في الدوري وقرر الالماني الابقاء على الكسندر ارنولد على مقاعد البدلاء واشرك بدلاً منه المخضرم جيمس ميلنر.

وبدأ هاتريك صلاح في الدقيقة الخامسة والعشرين بعد أن أستغل خطأ قاتل من الحارس أسمير بيجوفيتش الذي فشل في إخراج تصويبة فرمينيو لينقض الوحش المصري على الكرة ويودعها في الشباك وتنتهي فعاليات الشوط الأول عند نتيجة تقدم الريدز بهدف مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول وبورنموث

بدأ الشوط الثاني من مباراة ليفربول وبورنموث على نفس وتيرة الشوط الأول ضغط عالي من الريدز رغبةً منهم في إضافة الهدف الثاني وهو ما تحقق عن طريق الوحش المصري في الدقيقة الثامنة والأربعين بعد أن تلاعب بدفاع الضيوف وصوب الكرة قوية في الشباك ليتبقى هدف واحد على هاتريك صلاح الشخصي في اللقاء.

حاول لاعبوا بورنموث العودة للمباراة من جديد ولكن المدافع ستيف كوك قضى على آمالهم بتسجيلة هدف ليفربول الثالث بالخطأ في مرمى فريقه بعد أن إصطدمت عرضية الاسكوتلندي روبرتيسون بقدمه وتهادت في شباك بيجوفيتش.

وفي الدقيقة السابعة والسبعين إكتمل هاتريك صلاح بصورة ولا أروع بعد أن استلم الوحش المصري تمريرة من آدم لالانا وراوغ بيجوفيتش على مرتين ووضع الكرة في الشباك بصورة أكثر من رائعة لتنتهي مباراة ليفربول وبورنموث بأربعة اهداف مقابل لا شيء بفضل هاتريك صلاح وهدف ستيف كوك في مرماه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.