التخطي إلى المحتوى
هدف محمد صلاح اليوم في شباك السيتي يسطر تاريخ ومجد في دوري الأبطال
10 ارقام قياسية لمحمد صلاح بعد الفوز على روما بخماسية

هدف محمد صلاح اليوم في شباك مانشستر سيتي جعل الدولي المصري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي يسطر إسمه بحروف من ذهب في قلب كل عاشق ولهان بفريق الريدز خاصة أن هدف محمد صلاح اليوم ساهم في وصول ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن كرر فريق المدير الفني الالماني يورجن كلوب الفوز على السيتيزينز للمرة الثالثة في موسم واحد.

هدف محمد صلاح اليوم في شباك السيتي يقود الليفر لنصف نهائي الابطال

وقبل ان يتم تسجيل هدف محمد صلاح اليوم في شباك السيتي بدأ الدولي المصري صاحب الخمسة وعشرين عاماً المباراة وهو متأثر بالإصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقان يوم الأربعاء الماضي على ملعب أنفيلد وانتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة كان نصيب محمد صلاح منها هدف وأسيست.

حيث حرمت تلك الأصابة وقبل أن يتم إحراز هدف محمد صلاح اليوم في شباك السيتي الفرعون المصري الصغير من إنطلاقاته المعتاده بل وجعلته يكتفي بالضغط المبكر على مدافعي السيتي اوتامينيدي وكايل والكر لمنعهم من بداية هجمة منظمة من التلت الأخير من الملعب.

ولكن الاهم هو ما قد حدث حيث شهد الشوط الثاني تسجيل هدف محمد صلاح اليوم الأمر الذي جعل المباراة يتم قتلها تماماً على الرغم من أنه يلعب بنصف حمولته البدنية حيث قام كلوب وقبل أن يتم تسجيل هدف محمد صلاح اليوم في شباك السيتزينز بنقل الفرعون المصري من مركز الجناح إلى مركز رأس الحربة الصريح.

وذلك في محاولة منه لتقليل رجوع محمد صلاح إلى مناطق الخطوة والقيام بالأدوار الدفاعية التي تطلب من اللاعبين في نفس مركزه الأمر الذي يجعل محمد صلاح يركض بصورة أقل لينعكس بذلك مردوده الهجومي قبل أن نشاهد هدف محمد صلاح اليوم على ملعب الأتحاد وسط جماهير السيتزينز.

هدف محمد صلاح في شباك السيتي يجعله يشترك ب50 هدف هذا الموسم

وفور تسجيل هدف محمد صلاح اليوم يصبح الدولي المصري مشتركاً في خمسين هدفاً في جميع المسابقات التي لعب وشارك بها مع فريقه حيث أنه نجح في تسجيل 39 هدفاً وصناعة 11 آخرين أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الأنجليزي وبفارق مريح وصل إلى 11 هدفاً.

ومن الأرقام التي تحققت فور تسجيل هدف محمد صلاح اليوم في شباك السيتي رفع الدولي المصري وزميله في الفريق البرازيلي روبيرتو فيرمينو رصيدهما من الأهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا إلى 8 أهداف، ليصبحا أول لاعبين في تاريخ الريدز، يحققان هذه الحصيلة، في موسم واحد بالمسابقة الأوروبية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *