التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواصفات هواوي ميت x الجديد “قابل للطيّ”

كشفت شركة هواوي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين عن هاتفها الجديد ” هواوي ميت x ” والذي جاء بمواصفا رائعة حيث عمدت الشركة في أن تتجنب بعض العيوب التي ظهرت في الهواتف السابقة بالإصدارات القديمة والتي وردت عليها بعض الشكاوي من عيوب الصناعة.

وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي الذي تم إنعقاده للكشف عن جهاز هواوي ميت x وموعد نزوله في الأسعار.

هواوي تكشف النقاب عن هاتفها الجديد هواوي ميت x

أولى المواصفات التي يتوفر عليها جهاز هواوي ميت x انها قابل للطي ويدعم شبكات الجيل الخامس كما أنه فور أن يقوم صاحبه بالطوي يصبح الجهاز هاتف ذكي ضخم كما تعتبر شاشته واحدة من أفضل شاشات الأجهزة الجواله بمقاس 6.6 بوصة وفور فتحه يتحول الجهاز إلى جهاز لوحي نحيف ويتحول مقاس الشاشة إلى 8 بوصة.

ومن المميزات الأخرى التي يتوفر عليها الجهاز أن التصميم الخاص به متعدد المقاسات حيث من الممكن أن يحدث قفزة في كل من إنتاجيته والتجارب الترفيهية الخاصة به في الجهاز النقال الأمر الذي يعكس الروح الإبتكارية للشركة ويجمع الجهاز الجديد بين مزايا الأجهزة اللوحية مثل التابلت وسهولة إستخدام الأجهزة صغيرة الحجم.

ويتوفر هاتف هواوي ميت x الجديد على مقبض صغير في الخلف يساعد في حمل الجهاز بإستخدام يد واحدة حتى يكون إستخدامه أسهل من الأجهزة الأخرى مع وجود بصمة الإصبع الأمر الذي يتيح للشخص فتح الجهاز بلمسة واحدة من يده في تجربة آمنه جداً ومريحة.

الجهاز الجديد مزود أيضاً برقاقة من النوج 5000 والتي تعتبر الرقاقة الأولى التي يتم صنعها بتقنية رتبة 7 نانومتر لدعم شبكات الجيل الخامس كما أنها تدعم التحميل السريع جداً والذي يصل إلى 4.6 جيجا بايت في الثانية الواحدة وفيما يخص بطارية الجهاز فتصل إلى 4500 مللي أمبير تم تصميمها بنحافه ولا تتجاوز 5.4 ميليمتر كسماكه.

سعر هواوي ميت x وموعد طرحه بالأسواق

ومن المنتظر أن يصبح الهاتف متاح في المخازن بداية من شهر يونيو المقبل وسيبلغ سعره مقابل 2300 يورو أي ما يعادل 2600 دولار أمريكي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.