التخطي إلى المحتوى
واتساب يقدم ثلاثة مميزات جديدة للعملاء ويمهد لمفاجأة مدوية

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الاثنين أن القائمين على تطبيق واتساب قد أكدوا أن العام 2019 سوف يكون عام مختلف بالنسبة لهم حيث أنه من المنتظر تقديم بعض المميزات الكبرى والجديدة والتي من شأنها قادرة على تحسين الأدوات وإضافة بعض المزايا للتطبيق.

مزايا تطبيق واتساب

وكان واتساب قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن تحديث جديد خاص بمستخدمي نظام التشغيل أندرويد يمكنهم ذلك التحديث من الإستماع إلى الرسائل الصوتية التي يتم إرسالها لهم من قبل الأصدقاء بصورة متتالية دون إنقطاع أو الإنتظار إلى تشغيل كل رسالة صوتية منفردة على حدة.

وسوف يتم تشغيل الرسائل الصوتية تباعاً لتكون سهلة على الأشخاص كمكالمة هاتفية ما يجعل سماع تلك الرسائل أسهل من السنوات الماضية قبل ظهور هذا التحديث خاصةً بعد ظهور شكاوي عديدة من مستخدمي التطبيق حول تشغيل كل رسالة صوتية منفردة.

وأكد موقع واب بيتا إنفر المهتم بالتقنية وعالم التكنولوجيا أن التطبيق سوف يقوم بإظهار تحديثات أخرى ولا يكون مقتصراً فقط على الإستماع للرسائل الصوتية بصورة متتالية فحسب بل سيتم توفير معلومات إعادة التوجيه القادرة على توفير إمكانية المستخدم وتحكمه في الرسائل التي يتم إعادة إرسالها في أكثر من مناسبة.
كما سيوفر التطبيق أيضاً للمستخدمين عدد المرات التي سيتم إعادة توجيه الرسائل فيها وتحويلها إليه في المرة المقبلة على نفس الرسالة ما يجعل الشخص قادراً على عمل أرشيف خاص به للإحتفاظ بالرسائل بدلاً من ضياعها والبحث عليها وعدم إيجادها ما يجعلها معرضة للضياع.
آخر المميزات التي أعلن عنها التطبيق صورة داخل صورة والتي ستمكن المستخدمين من عرض مقاطع الفيديو في بعض النوافذ العائمة الصغيرة عند قيام الشخص بالتبديل بين الرسائل ما يتيح له التنقل داخله دون الحاجة إلى إيقاف الفيديو أو مقاطعته.

واتساب يعد المستخدمين بمفاجأت مدوية مستقبلاً

وكان القائمون على التطبيق قد وعدوا المستخدمين أنه جاري الإنتهاء من بعض التحديثات الجديدة وحل جميع المشكلات التي تواجههم مع مفاجأة قوية قادرة على جعل التطبيق رقم 1 بالعالم ستظهر الشهر المقبل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.