التخطي إلى المحتوى
ودية السعودية وكوريا الجنوبية تنتهي بالتعادل السلبي

إنتهت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية والتي جمعت الفريقان اليوم الاثنين على ملعب نادي بني ياس في مدينة أبوظبي الإماراتية بالتعادل السلبي بين المنتخبين وذلك في اللقاء الدولي الودي إستعداداً لمشاركة المنتخبين في بطولة كأس آمم آسيا لكرة القدم المنتظر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أحداث مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

بدأت مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الكوري الجنوبي بداية قوية من جانب المنتخبين وحاول كلاً منهما أن يصل إلى مرمى الآخر لكن دون خطورة حقيقة تذكر وكانت الخطورة الحقيقة من الكوريين عن طريق اللاعب كي سونج يونج ولكن دفاع المنتخب السعودي نجح في إيقاف الخطورة الكورية.

فيما تكفل الظهير الطائر ياسر الشهراني بخطورة السعوديين الوحيدة وكان مصدر الإزعاج الدائم للمنتخب الكوري إلا أن تم إستبداله.

وفي الدقيقة الحادية والثمانين إحتسب حكم اللقاء الإماراتي عادل النقبي ركلة جزاء لمصلحة المنتخب الكوري الجنوبي بعد إعاقة محمد العويس لأحد مهاجمي الكوريين لكن اللاعب كي سونج يونج أطاح بالكرة بعيداً عن المرمى لتنتهي مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مجموعات السعودية وكوريا الجنوبية في كاس آمم آسيا

يذكر أن المنتخب السعودي يقع في المجموعة الخامسة من بطولة كأس الآمم الآسيوية إلى جانب منتخبات قطر ولبنان وكوريا الشمالية ومن المنتظر أن يفتتح الأخضر مبارياته في البطولة الثامن من يناير أمام كوريا الجنوبية وفي الجولة الثانية يواجه المنتخب اللبناني ويختتم رفقاء فهد المولد مبارياتهم في المجموعة بلقاء المنتخب القطري.

بينما أوقعت قرعة كأس آمم آسيا 2019 المنتخب الكوري الجنوبي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الصين وقيرغيزستان والفلبين حيث سيبدأ رفقاء سون هيونج مين مبارياتهم يوم الاثنين 7 يناير امم منتخب الفلبين ويواجه في الجولة الثانية قيرغيزستان يوم الجمعة 11 يناير ويختتم مبارياته في المجموعات يوم الاربعاء 16 يناير امام منتخب الصين.

وطمأن الجهاز الطبي بالمنتخب السعودي الجماهير على حالة المدافع ياسر الشهراني الذي إستبدل في لقاء كوريا الجنوبية حيث نشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي تغريدة عبر حسابهم الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” أخبار طيبة لم يصب ياسر الشهراني الذي خرج في نهاية المباراة بأي إصابات خطيرة”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.