التخطي إلى المحتوى
وزارة التجارة والأستثمار تزف بشرى سارة للمستثمرين في تبوك

ناقش اليوم الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي وزير التجارة والإستثمار في تبوك أبرز التحديات التي تواجه الوزارة والعقبات التي سوف يتم القضاء عليها من أجل رواد الأعمال والمستثمرين على هامش زيارته لمقر الغرفة التجارية الصناعية.

بشرى سارة للمسثمرين في تبوك

وفي التفاصيل فإن وزير التجارة ناقش أيضاً الأهمية الإستراتيجية والإستثمارية لرجال الأعمال والمسثمرين في تبوك وذلك بعد أن تم إستعراض أبرز الفرص الواعدة في الكثير من القطاعات مع سيدات الأعمال وممثلي القطاع الخاص.

وأضاف القصبي في تصريحات صحفية بخصوص زيارته لمقر الغرفة التجارية الصناعية في تبوك وقال ” أهمية الدور الكبير للقطاع الخاص يكمن في المسيرة القوية للتنمية الأقتصادية في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من المبادرات التي سوف تشهدها تبوك في الوقت المقبل.

وأكمل ” سوف تقوم الوزارة بدراسة كل الأمور التي تم طرحها بالإضافة إلى التعرف على ما يواجه رجال وسيدات الأعمال في تبوك من أجل إيجاد جميع الحلول التي تساعدهم على العمل في بيئة ومناخ جيد في الوقت الذي تستعد فيه الوزارة لتطوير وتحسين البيئة الإستثمارية وطرح فرص التطوير للكثير من الأعمال.

وزير التجارة والأستثمار يثني على أداء الفرق الرقابية والميدانية

وأنهى القصبي تصريحاته بأن الوزارة قامت بمشاهدة الفرق الرقابية والميدانية والأعمال التي تقوم بها على مستوى الأسواق وكذلك المنشآت التجارية الموجودة في منطقة تبوك كما حث القصبي الجميع على أن يقوموا بمواصلة أداء عملهم ومضاعفة الجهود من أجل تقديم جميع الخدمات للمستهلكين والتجار.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.