التخطي إلى المحتوى
وظائف الخدمة المدنية 1440.. تحديد موعد مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات عبر جدارة

تم تحديد موعد مقابلات وظائف الخدمة المدنية 1440 وذلك لمطابقة بيانات المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية التي تم التقديم عليها عبر نظام جدارة.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على أبرز المعلومات الخاصة بموضوع وظائف الخدمة المدنية 1440 بالإضافة إلى موعد المطابقة.

وظائف الخدمة المدنية 1440

ودعت الوزارة 145 مرشح ومرشحة من أجل التوجه إلى فروع الوزارة الموجودة في مختلف محافظات ومدن المملكة العربية السعودية للمراجعة.

وقالت الوزارة أن ذلك يأتي بهدف إستكمال إجراءات المطابقة بهدف المقارنة بين ما تم تسجيله على نظام جدارة من بيانات بالإضافة إلى ما لديهم من وثائق أصلية.

الوثائق التي يجب إصطحابها للمطابقة

كما طلبت الخدمة المدنية من المعلن أسمائهم عند المراجعة إصطحاب وثائق للمطابقة على النحو التالي :-

  • يجب أن يصطحب المتقدم أصل الهوية الوطنية.
  • يجب أن يصطحب المتقدم أصل وثيقة التخرج.
  • يجب أن تكون وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام بالإضافة إلى النسبة المئوية ” المعدل التراكمي ” وكذلك التاريخ الذي نجح الشخص في التخرج به.
  • يجب أن يصطحب المتقدم معادلة التعليم العالمي وذلك فيما يخص الأشخاص الحاصلين على مؤهل دراسي من مؤسسة تعليمية من خارج المملكة بالإضافة إلى السجل الأكاديمي.

وأكدت الوزارة أن من لم يحضر أصول تلك الوثائق وتكون مستوفية جميع المكونات النظامية خلال فترة المطابقة يعتبر متنازلاً عن الوظيفة التي يرغب في شغلها.

كما أشارت إلى أنه لن يتم الإلتفات والنظر إلى المستندات التي تتوفر أو تأتي بعد نهاية الفترة التي تم تحديدها للمطابقة ومن لم يراجع أوراقه يعتبر عدول منه عن الحصول على واحدة من الوظائف المتاحة.

وفي سياق مختلف أكدت الوزارة أنها ستقدم كامل الدعم للأشخاص المتقدمين على الوظائف التعليمية عبر جدارة وذلك بعد تمديد الفترة حتى يوم السابع والعشرين من شهر رمضان الجاري.

وأكدت أن فريق من خدمة العملاء الموجود في الوزارة سوف يكون في خدمة الأشخاص المتقدمين وعلى أتم الاستعداد لتقديم جميع أوجه المساعدة حتى نهاية فترة التقديم.

موعد مطابقة المتقدمين على وظائف الخدمة المدنية

وكانت الوزارة أكدت أنه يجب على الأشخاص المتقدمين التوجه إلى فروع الوزارة إعتباراً من يوم الاثنين الموافق السابع من شوال 1440 هــــــــ حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق العاشر من الشهر ذاته.

وللأشخاص الراغبين في الحصول على فرص عمل جديد يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا  من أجل التعرف على أبرز الوظائف المتاحة للتعيين وبالتوفيق للجميع..

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.