التخطي إلى المحتوى
وظائف القوات البرية الملكية 1440 | 152 وظيفة شاغرة للرجال والنساء

وظائف القوات البرية الملكية 1440 أعلنت عنها قيادة القوات البرية في المملكة العربية السعودية اليوم السبت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وجاء في البيان توفر 152 وظيفة شاغرة مشمولة بلائحة الخدمة المدنية في عدداً من المناطق.

وأكدت القوات البرية الملكية أن الوظائف متاحة للكوادر الموجودة في المملكة العربية السعودية المؤهلة من الجنسين الرجال والنساء عن طريق المفاضلة الوظيفية.

وظائف القوات البرية الملكية 1440

وكانت القوات البرية قد دعت الخريجين من الرجال الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة وذلك من أجل شغل بعض الوظائف المعلنة المشمولة بسلم الموظفين العام الذين يرغبوا في التقديم على الإعلان خلال الفترة التي تم تحديدها من أجل القبول.

كما حددت القوات البرية فترة إختيار الوظيفة المناسبة للؤهل وسيتم ذلك وفق دليل التصنيف كما دعت القوات الخريجات اللواتي حصلن على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة من أجل شغل بعض الوظائف المعلنة التي تم شملها بسلم الموظفين العام والراغبات في التقديم على الإعلان وفق الوقت المحدد والتصنيفات المطلوبة.

موعد التقديم على وظائف القوات البرية الملكية 1440

وكانت القوات البرية قد أعلنت عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن ان التقديم متاح على وظائفها الشاغرة الخاصة بالرجال والمشمولة بسلم الموظفين العام بداية من يوم 22 / 04 / 1440 هــــ وحتى نهاية يوم 24 / 04 / 1440 وسوف يتم التقديم على وظائف النساء الإدارية مع مراعاة بعض المتطلبات الرئيسية للتقديم في نفس موعد التقديم على وظائف الرجال.

رابط التقديم على الوظائف المتاحة

وللتقديم على وظائف القوات البرية الملكية 1440 يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة الخدمة المدنية عبر البوابة الإلكترونية لمنصة التظيف الإلكتروني جدارة من خلال الرابط التالي هنا.

ولمعرفة المزيد من الوظائف المصرية والسعودية يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.