التخطي إلى المحتوى
وظائف القوى العاملة يناير 2019 | 4020 وظيفة شاغرة برواتب تصل إلى 6000 جنية

إنتظر الكثير من المصريين إعلان وظائف القوى العاملة يناير 2019 والتي تعلن عنها الوزارة بشكل شهري حتى جاءت النشرة التي حملت الرقم 403 التي توفرت على 4020 وظيفة شاغرة برواتب تصل إلى 6000 جنية مصري وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف الوظائف التي جاءت في نشرة الوزارة الاولى في العام الجديد.

وتضمنت نشرة وظائف القوى العاملة يناير 2019 وجود فرص عمل للأشخاص الخريجين والحاصلين على درجة البكالوريوس والماجستير في عدداً من التخصصات حيث تسعى الوزارة إلى القضاء على جزء من مشكلة البطالة التي تعاني منها الكثير من الدول خلال السنوات القليلة الماضية.

وتضمنت نشرة وظائف القوى العاملة يناير 2019 على وجود بعض الوظائف للأشخاص الذين لا يجيدون القراءة أو الكتابة بالإضافة إلى الأشخاص الذين تمكنوا من إجتياز الإختبارات الخاصة بمسابقة محو الأمية وكذلك أصحاب الشهادات المتوسطة والشهادات فوق المتوسطة مع وظائف أخرى للحاصلين على الشهادة الاعدادية والثانوية.

وحملت نشرة وظائف القوى العاملة يناير 2019 وجود بعض المعلومات الخاصة بأصحاب العمل مثل رقم الهاتف الخاص به بالإضافة إلى طرق التواصل معهم مثل عنوان العمل والراتب المحدد لكل وظيفة وغيرها من بعض البيانات الأخرى التي تساعد الأشخاص في الحصول على واحدة من تلك الوظائف.

طريقة التقديم على وظائف القوى العاملة يناير 2019

يوجد طريقتين للتقديم على وظائف القوى العاملة يناير 2019 كالآتي :-

أولى الطرق هي أن يقوم الشخص بكتابة البيانات الخاصة به والتأكد من أن البيانات صحيحة وتخلو من وجود أي أخطاء وذلك في الأستمارة الخاصة بالتوظيف والتي تعلن عنها الوزارة في بداية كل شهر ميلادي كما يجب على الشخص أن يدرج رقم الهاتف الخاص به لسهولة التواصل معه وتحديد موعد المقابلة الشخصية.

أما ثاني الطرق هي أن يبحث الشخص عن صاحب العمل من أجل محادثته هاتفياً والتعرف على جميع البيانات والشروط الخاصة بالعمل والتي يجب أن تتوافر في الشخص المتقدم للوظيفة ومعرفة ما إذا كانت الشروط تنطبق عليه أم لا.

وللتسجيل وكتابة البيانات في إستمارة التوظيف عن طريق الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

ولمعرفة المزيد من الوظائف المصرية والسعودية يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.