التخطي إلى المحتوى
وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

نتناول معكم في السطور المقبلة وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية والتي أعلنت عنها الجامعة المتخصصة في أبحاث الدراسات العليا عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت حيث دعت الجامعة الخريجين والحاصلي على درجة البكالوريوس والماجستير في عدداً من التخصصات إلى التقديم على الوظائف للعمل في فرع الجامعة الموجود في ثول شمال محافظة جدة.

وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

وجاءت وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية على المسمى التالي :-

  • قائد مستودع رقمي.
  • مساعد وسائل الإعلام الرقمية.
  • أخصائي تطوير الخوارزميات والبرمجة.
  • منسق المشاركات الخارجية.

شروط التقديم على وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

يجب أن يكون المتقدم على وظيفة قائد المستودع الرقمي حاصلاً على درجة البكالوريوس أو أعلى في تخصص علوم الكومبيوتر أو أي حقل من ذي الصلة.

يجب أن يكون المتقدم على وظيفة مساعد وسائل الإعلام الرقمية حاصلاً على درجة البكالوريوس في واحد من التخصصات التالية :- اللغة الأنجليزية ، الصحافة ، التسويق أو مجالات من ذي الصلة.

يجب أن يكون المتقدم على وظيفة أخصائي تطوير الخوارزميات والبرمجة حاصلاً على درجة البكالوريوس أو أعلى في تخصص من ذي الصلة.

يجب أن يكون المتقدم على وظيفة منسق المشاركات الخارجية حاصلاً على درجة البكالوريوس في واحد من التخصصات التالية :- الاتصالات ، العلاقات العامة ، الهندسة أو غيرها من المجالات ذات الصلة.

موعد وطريقة التقديم على وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

أشارت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية أن طريقة التقديم على وظائفها المتاحة من خلال الدخول على الرابط التالي من هنا للتعرف على كافة الشروط والتفاصيل الخاصة بالوظائف كما نوهت الجامعة إلى أن التقديم قد بدأ بالفعل وعلى من يرى نفسه مناسباً لواحدة من الوظائف المعلنة يقوم بالتقديم فوراً.

ولمعرفة المزيد من الوظائف المصرية والسعودية يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.