التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة لدى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج.. التفاصيل وموعد التقديم
وظائف شاغرة لدى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج.. التفاصيل وموعد التقديم

أعلنت اليوم السبت الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس للعام الجاري 2018 جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز عبر موقعها الألكتروني على شبكة الإنترنت عن توفر عدداً من الوظائف الشاغرة وذلك للخريجين والحاصلين على درجة البكالوريوس والدكتوراة في عدداً من التخصصات للتعيين في الجامعة.

وظائف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

وأعلنت الجامعة أنها سوف تستقبل طلبات المتقدمين بداية من يوم غداً الاحد الموافق الاول من شهر أبريل للذين تنطبق عليهم الشروط من السعوديين الذين يرغبون في العمل بالوظائف الأكاديمية داخل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.

وجاءت الوظائف التي أعلنت عنها الجامعة على المسمى التالي :-

  • أستاذ مساعد.
  • أستاذ مشارك.
  • أستاذ.

وكان الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للدراسات العليا والبحث العلمي قد دعا الأشخاص الذين يرغبون في شغل هذه الوظائف أن يسجلوا أولاً في موقع الجامعة ويقوموا بتحميل بعض الوثائق المطلوبة وإختيار الوظيفة التي تناسبهم والتي تتوافق مع تخصص كل متقدم.

موعد التقديم على الوظائف المعلنه

وكانت الجماعة قد أعلنت أنها سوف تستقبل طلبات التقديم بداية من يوم غداً الأحد وحتى نهاية يوم الأربعاء الموافق 19 / 7 / 1439 هـــ.

طريقة التقديم

للتقديم على الوظائف الشاغرة يرجى الدخول عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالتوظيف في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج والتي توجد في مدينه السيح وفي كليات فروع الجامعة وللدخول على الموقع الرسمي للتقديم على الوظائف يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا.

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

تم إنشاء الجامعة بموجب الأمر السامي الكريم الصادر بتاريخ 9/3/1430 هــــ برقم 7305/م ب حيث تم الجامعة الكثير من الكليات الجامعية والتي توجد في خمس محافظات من محافظات مدينة الرياض وهي كالآتي :-

  • الخرج.
  • حوطه.
  • بني تميم.
  • الأفلاج.
  • السليل.
  • وادي الدواسر.

وتضم الجامعة أكثر من 20 كلية منها طبية وهندسية وعلمية بالإضافة إلى كليات نظرية حيث تنتشر تلك الكليات في خمس محافظات يدرس بها أكثر من 24 ألف طالب وطالبة كما تعمل الجامعة على تأهيل الكثير من الخريجين لسوق العمل يكونوا قادرين على المنافسة من خلال توفير التعليم الذي يتفق مع بعض المعايير العالمية.

حيث توفر الجامعة تلك الأمكانيات في بيئة أكاديمية بحثية تحتوي على الكثير من الموارد البشرية المتميزة بالشراكة المجتمعية الفعالة والنظم الإدارية الداعمة.

ولمعرفة المزيد من الوظائف المصرية والسعودية يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.