التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة لدى طيران أديل للرجال والنساء

أعلنت شركة طيران أديل عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن توفر عدداً من الوظائف الشاغرة وذلك للخريجين والحاصلين على درجة البكالوريوس والدكتوراة في عدداً من التخصصات وذلك للعمل في فرع الشركة الموجود في محافظة جدة.

وظائف شركة طيران أديل

وجاءت وظائف شركة طيران أديل على المسميات التالية :-

  • وظيفة أخصائي المحاسبة
  • وظيفة مدير التجارة الإلكترونية
  • وظيفة مطور أو مسؤول قاعدة البيانات.

موعد التقديم على وظائف طيران أديل

وكانت شركة طيران أديل قد أعلنت أن التقديم على وظائفها متاح بداية من الآن وحتى يوم التاسع والعشرين من شهر أبريل من العام الجاري 2019.

رابط التقديم على وظائف طيران أديل

وكانت الشركة قد أعلنت أنه للتقديم على وظائفها المتاحة لمعرفة باقي الشروط يرجى الدخول على الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــا للتقديم.

ولمعرفة المزيد من الوظائف المصرية والسعودية يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا لمتابعة كل جدبد.

شركة طيران أديل

وتعتبر شركة طيران أديل من أفضل الشركات الموجودة في المملكة والخاصة بالطيران الأقتصادي وهي التي تم تأسيسها يوم السابع عشر من شهر أبريل من العام الماضي 2018 ويقع المقر الرسمي للشركة في مدينة جدة داخل مطار الملك عبد العزيز الدولي.

وتقدم الشركة الكثير من خدمات النقل الجوي الإقتصادي كما أنها تعمل كشركة مستقلة عن باقي الخطوط التي توجد في المملكة بالإضافة إلى أن الشرطة الذراع الأقتصادي للخطوة السعودية وكذلك واحدة من الوحدات الإستراتيجية وتطلق منذ يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر تزامناً مع اليوم الوطني للمملكة.

ويتولى منصب المدير التنفيذي للشركة السيد كون كورفياتيس ودائماً ما يعطي بعض التصورات الخاصة بتطوير الشركة التي تتوفر على الدرجة الاقتصادية بالإضافة إلى درجة رجال الأعمال VIP حيث قررت الشركة خلال شهر ديسمبر الماضي إطلاق درجة خزانة الأمتعة.

وتتميز الدرجة الجديدة التي أعلنتها الشركة بسعر في متناول الجميع بالإضافة إلى أنها سوف تكون مزودة ببعض الخدمات مثل وجود مكيفات للهواء ونوافذ كبيرة ودورات مياه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!