التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة لدى مستشفى الملك عبدالله الجامعي.. الشروط وطريقة التقديم
مستشفى الملك عبدالله الجامعي

أعلنت اليوم الثلاثاء مستشفى الملك عبدالله الجامعي التي تتبع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن توفر عدداً من الوظائف الشاغرة وذلك للخريجين والحاصلين على درجة البكالوريوس والدكتوراة للسعوديين.

وأكدت الجامعة على أن الوظائف الشاغرة صحية وإدارية للأشخاص من حملة الدبلوم في عدد من التخصصات للعمل في فرع المستشفى الجامعي الموجود في مدينة الرياض وفي السطور القليلة المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف الشروط الخاصة بالتقديم على الوظيفة بالإضافة إلى المواعيد ورابط التقديم.

وظائف مستشفى الملك عبدالله الجامعي

وجاءت الوظائف المتاحة للتعيين في مستشفى الملك عبدالله الجامعي على النحو التالي :-

  • وظيفة أخصائي ثالث عملية المحاكاة.
  • وظيفتين أخصائي ثالث لعلاج الجهاز التنفسي.
  • ثلاثة وظائف أخصائي ثاني لعلاج الجهاز التنفسي.
  • وظيفتين صيدلاني ثاني.
  • وظيفة فني ثالث صيدلة.

موعد التقديم على الوظائف المتاحة

وكانت الجامعة قد أعلنت عن أن التقديم على وظائفها المعلنه أعلاه متاح بداية من اليوم الثلاثاء 30 أكتوبر حتى يوم السادس من شهر نوفمبر المقبل.

وللأشخاص الراغبين في التقديم على وظائف مستشفى الملك عبدالله الجامعي ومعرفة الشروط الخاصة بكل وظيفة من تلك الوظائف يرجى الدخول على الرابط الرسمي للتوظيف من هنا.

مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي

وتعتبر مستشفى الملك عبد الله الجامعي واحد من أهم العناصر الحيوية التي تنتمي لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن حيث تبرز تلك المستشفى ملامح الأنجازات التي تم تشييدها في الجامعة وتسعى إلى تقديم تصور جديد للخدمات الصحية والخدمات التعليمية.

كما أن المستشفى دائماً ما تضع نصب أعينها من أجل تقديم الخدمات التي ترضي المرضى مثل الخدمات عالية المستوى بالإضافة إلى توفير بيئة آمنة للشفاء التام من جميع الأمراض بمشيئة الله تعالى مع وجود بيئة تعليمية للطلبة والطالبات للحصول على أعلى الدرجات في التدريب الأكاديمي.

ولمعرفة المزيد من الوظائف المصرية والسعودية يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.