التخطي إلى المحتوى
وظائف كلية الجبيل الجامعية في تخصص اللغة العربية والدراسات الإسلامية
وظائف كلية الجبيل

وظائف كلية الجبيل الجامعية والتي أعلنت عنها عبر موقعها الإلكتروني وذلك للخريجين والحاصلين على درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات للعمل في فرع الجامعة الموجود في المملكة العربية السعودية.

وظائف كلية الجبيل الجامعية

وفي التفاصيل الخاصة بمسميات وظائف كلية الجبيل الجامعية فإنها تتمثل في أعضاء هيئة التدريس السعوديين لفرعي الطلاب والطالبات للعام الدراسي 1439 / 1440 هــ على درجتي أستاذ مساعد ومحاضر في تخصصات اللغة العربية والدراسات الإسلامية على النحو التالي :-

  • محاضر حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص اللغة العربية أو الدراسات الاسلامية.
  • استاذ مساعد حاصل على درجة الدكتوراه في تخصص الدراسات الإسلامية.

موعد التقديم على وظائف كلية الجبيل الجامعية

  • وكانت الجامعة قد أعلنت أن التقديم متاح على وظائفها المعلنة في السطور أعلاه في الفترة من يوم الأحد المقبل الموافق 3/ 3 / 1440 هـــ 11 / 11 / 2018 وينتهي التقديم يوم 10 / 3 / 1440 هـــ 18 / 11 / 2018.

طريقة التقديم على وظيفة محاضر ومدرس مساعد في كلية الجبيل

للتقديم على الوظائف المعلنة يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لكلية الجبيل الجامعية عن طريق الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــا.

ولمعرفة المزيد من الوظائف المصرية والسعودية يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا 

كلية الجبيل الجامعية

تم تأسيس الكلية في العام 2006 وهي التي تتبع الهيئة الملكية للجبيل وينبع وتم تأسيسها من أجل تحقيق الأهداف الملكية التي وضعتها الهيئة من أجل تطوير بعض المصادر البشرية وكذلك من أجل توفير الأيدي العاملة وتأهيلهم لسوق العمل السعودي حتى يتمكنوا من النهوض بالإقتصاد في مختلف القطاعات.

كما تعمد الجامعة إلى تقديم إستقرار للمجتمع المحلي في الجبيل الصناعية وكذلك جذب الكثير من المواطنين لإدارة المشاريع الصناعية التي يتم بنائها في المدينة وتلبية متطلبات تلك المشاريع مع وجود مستوى متميز من التطبيق الإكاديمي لإخراج بعض المهنيين لمواكبة التطورات التكنولوجية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.