التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة في مدارس النيل المصرية بالعديد من المحافظات
وظائف مدارس النيل المصرية بالمحافظات

وظائف مدارس النيل المصرية بالمحافظات ، قامت مدرسة النيل المصرية التابعة لوزارة التعليم ومجلس الوزراء بالإعلان عن إتاحة مجموعة الوظائف بمجموعة متعددة من التخصصات خلال مجموعة من المناطق وأبرزها أكتوبر، العبور، قنا، بورسعيد والمنيا وذلك بحسب الإعلان الرسمي للمدرسة، سعودي فايف يعرفكم على أهم تفاصيل الخبر.

وظائف مدارس النيل المصرية بالمحافظات

أعلنت مدرسة النيل عن مجموعة من الوظائف في تخصصات مختلفة وهي، لغة عربية، الإنجليزية، الفرنسية، العلوم، التربية الموسيقية، الدراسات الإجتماعية، رياض أطفال، تربية فنية، إقتصاد، أحياء، فيزياء والعديد من التخصصات الأخرى.

اقرأ أيضاً: تفاصيل شهادة أمان بعد أسبوع من إطلاقها

يجب على المتقدم أن يقوم بالتأكد من ملئ جميع البيانات الخاصة به بشكل صحيح لأن إخباره بالقبول يتم من خلال رسالة على البريد الإلكتروني أو من خلال رقم الهاتف حيث تقوم الإدارة بفرز وتحليل الطلبات المقدمة من المتقدمين ومعرفة أيهما اصلح وأنسب للوظيفة وعلى أساسه يتم القبول أو الرفض.

بعد أن يتم إعلام المتقدم بأنه تم قبوله في الوظيفة تقوم المدرسة بتحديد الموعد الخاص بالمقابلة الشخصية لإتمام العملية، على الشخص أن يقوم بتحضير سيرته الذاتية، البطاقة الشخصية، المؤهل الدراسي الخاص به، صورة شخصية، شهادة الميلاد وكذلك أي شهادة خبرة أو شهادة علمية حصل عليها من قبل.

في حال تم قبول المتقدم بعد اجتياز المقابلة الشخصية وكانت الوظيفة بحاجة لإتقان اللغة الإنجليزية ستم إخباره بموعد اختبار اللغة الإنجليزية وذلك من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص به.

رابط التقديم على وظائف مدارس النيل

على الشخص الراغب في التقديم بالوظائف الإدارية في مدارس النيل والتعرف على الشروط المطلوبة التقديم من هنا.

الوظائف الخاصة بأعضاء هيئة التدريس التقديم من هنا.

وظائف الخدمات المساعدة التقديم من هنا.

يجب على الشخص أن يقوم بتقديم جميع أصول الأوراق الرسمية وشهادات الخبرة الخاصة به خلال المدة التي تقوم المدرسة وإلا ستقوم المدرسة باستبعاده تلقائياً وحذف اسمه.

لمعرفة المزيد عن الوظائف والشروط والاستعلام عن أي استفسارات إرسالها إلى البريد الإلكتروني: jobs.nes@mail.nes.edu.eg.

 

ولمعرفة المزيد من الوظائف المصرية والسعودية يرجى زيارة جروب وظائف مصر ودول الخليج من هنا 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!