التخطي إلى المحتوى
وظائف مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.. الشروط وطريقة التقديم

أعلنت مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن توفر عدداً من الوظائف الشاغرة وذلك للخريجين والحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه في عدداً من التخصصات للعمل في بعض الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها المستشفى.

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

وقالت المستشفى أن الوظائف المتاحة جاءت على مسميات إدارة وصحية للرجال والنساء حديثي التخرج وذوي الخبرة للرجال والنساء كما يمكن لأصحاب الثانوية والدبلوم التقديم عليها وجاءت الوظائف على النحو التالي :-

كتاب في قسم الطوارئ

يكون مسؤول مسؤولية كاملة عن تسجيل دخول المرضى ويضمن دقة معلومات المريض في النظام.

منسق تعليم وتطوير ” إدارة التعليم والتطوير ”

يعمل على تحديد بعض البرامج الداخلية والبرامج الخارجية ويقدم المتدربين لقياس فاعلية التدريب والإحتياجات التدريبية وبعض النتائج الأخرى.

مشرف قبول مرضى ” إدارة الحالات “

يكون مسؤول مسؤولية كاملة عن تخطيط وتنظيم وتوجيه بعض الموظفين لقبول الحالات وفق بعض السياسات التي تعتمدها المستشفى مثل إستمارات القبول ونقل الغرف.

إداري قاعدة بيانات ” قسم البنية التحتية لتقنية المعلمومات

يكون مسؤول مسؤولية كاملة عن الحفاظ على أنظمة دعم ومراقبة البيانات وإجراء التحليل الدوري لها وإنشاء التقارير حول جميع قواعد البيانات بإنتظام.

شروط التقديم

  • يجب ان يكون الشخص المتقدم على وظيفة كاتب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى ويفضل أن يكون من حملة دبلوم إدارة الأعمال وإدارة المستشفيات وإدارة عامة وسكرتارية مع عدم وجود خبرة.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم على وظيفة منسق تعليم وتطوير في إدارة التعليم والتطوير حاصلاً على دبلوم أو بكالوريوس في إدارة المستشفيات ، إدارة عامة ، إدارة أعمال ” مع وجود خبرة أربعة سنوات للدبلوم أو سنتين للبكالوريوس في مجال الإدارة والتعليم.
  • يجب أن يكون المتقدم على وظيفة مشرف قبول مرضى حاصلاً على دبلوم أو بكالوريوس في إدارة المستشفيات وإدارة الأعمال مع توفر خبرة أربعة سنوات للدبلوم أو سنتين للبكالوريوس في المجال ذاته أو المجالات المشابهه.
  • يجب أن يكون المتقدم على وظيفة إدارة قاعدة بيانات حاصلاً على بكالوريوس أو ماجستير علوم حاسب مع خبرة سبعة سنوات للبكالوريوس أو 5 سنوات للماجستير كإداري قاعدة بيانات على عدة منصات.

موعد وطريقة التقديم

التقديم على وظائف مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون متاح بداية من الآن عن طريق الدخول إلى الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا والخاص ببوابة التوظيف الخاصة بالمستشفى ويجب على الشخص إختيار يوم التسجيل لوضع المحددة المحددة لنهايته وتعبئة باقي البيانات وإستكمال الخطوات بنجاح.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.