التخطي إلى المحتوى
وظائف وزارة الصحة 1439.. رابط وطريقة التقديم على الوظائف الصحية
وظائف وزارة الصحة 1439

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن  طرح مجموعة من الوظائف الصحية وذلك للمواطنين السعوديين فقط سواء كانوا رجال أو نساء وذلك على بند التشغيل الذاتي.

هذا وقد أكدت وزارة الصحة أن جميع الوظائف الصحية المطروحة سوف يبدأ التقديم لها بدءاً من اليوم الأربعاء الموافق 24-1-2018 وسوف يتم إغلاق التقديم في الثلاثين من نفس الشهر 30-1-2018.

والجدير بالذكر أن التقديم في الوظائف الصحية سوف يتم من خلال التسجيل الإلكتروني عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالتوظيف في موقع الصحة الحكومي.

شروط التقديم في الوظائف الصحية على بند التشغيل الذاتي

لقد أكدت وزارة الصحة انه هناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها في كل من يرغب في التقدم للوظائف الصحية بالوزارة على بند التشغيل الذاتي، ولعل أهم تلك الشروط هو توافر المؤهل الأكاديمي الذي يتناسب مع كل تخصص مطلوب فضلا عن ضرورة أن يكون المتقدم حاصل على تصنيف مهني من الهيئة العامة للتخصصات الطبية.

هذا ويضاف للشروط أن يكون المتقدم قد استطاع اجتياز كافة الاختبارات والمقابلة الشخصية أيضا، ويجدر بنا هنا أن نشير إلى أن وزارة الصحة قد أكدت من جانبها أن يكون كافة المتقدمين قد أتموا الكشف الطبي من ناحية واجتازوا كافة الاختبارات الخاصة باللياقة البدنية من ناحية أخرى.

مسمى الوظائف الصحية المطروحة من الوزارة على بند التشغيل الذاتي

هذا وقد أكدت وزارة الصحة بالمملكة أن كافة الوظائف الصحية التي قد تم الإعلان عنها على بنالتقديم علد التشغيل الذاتي قد تعددت المسميات الخاصة بها في ما بين كل من مسمى الأخصائي الطبيب، ومسمى الأخصائي الغير طبيب وذلك في كافة المجالات الطبية.

رابط وطريقة التقديم لوظائف الصحة على بند التشغيل الذاتوظائفي

أما في ما يخص طريقة التسجيل والتقدم للوظائف الصحية المطروحة على البند الذاتي يجب أن يتم الدخول عبر الرابط الخاص ببوابة التوظيف الإلكتروني في وزارة الصحة والعمل على تفعيل الحساب وإضافة السيرة الذاتية للمتقدم، هذا ويجب هنا أن ننوه على انه يجب قبل الانتقال من خطوة إلى التي تليها يجب أن نضغط على الزر الخاص بالحفظ.

وللتسجيل من هنا tps://www.moh.gov.sa/eServices/employment/Pages/default.aspx

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.