التخطي إلى المحتوى
وفاة الإعلامي السعودي فهد الفهيد متأثرًا بإصابته في حادث سير

توفي الإعلامي السعودي فهد الفهيد في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء في العاصمة البريطانية لندن متأثراً بإصابته في حادث سير تعرض له خلال الأيام الماضية حيث كان يمكث الفهيد في المستشفى منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وفاة فهد الفهيد

وبعد أن تعرض الفهيد إلى حادث الدهس في لندن دخل في غيبوبة ومكث في المستشفى إلى أن وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

حيث أعلنت حسابات عائلة الفهيد وأصدقائه خبر وفاته عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتبت الدكتور سعاد الفهيد شقيقه فهد “إن لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكلٌ عنده بأجل مسمى.. توفي أخي فهد الفهيد”.

من هو فهد الفهيد

يعتبر فهد عبد الرحمن الفهيد البدراني واحد من الشباب الأدكاديمين الذي مزج عمله بين الإعلام بالإضافة إلى التدريب وكذلك التسويق حيث كان مدرباً ومستشار إستشاري تسويقي وعمل كإعلامي أيضاً.

حيث تنقل الفهيد بين الكثير من المحطات والبرامج كما عمل في الصحافة وفنون الإتصال بالإضافة إلى تعلم كيفية التسويق والإبداع فيه.

الفهيد حاصل على درجة الماجستير في في التسويق من جامعة برونيل البريطانية وقام بشرح الكثير من الدورات في التسويق وإدارة الأعمال للطلبة كما أنه إمتهن أيضاً التدريب على تطوير الذات.

بدأ فهد الفهيد مشواره الإعلامي من خلال قناة المجد الفضائية حيث عمل كمقدم للبرامج ومعد قبل أن يصبح مديراً للبرامج في قناة المجد.

وعمل الفهيد في إذاعة الرياض حيث قاده عمله الإعلامي إلى العمل في الإذاعة كمعد للبرامج قبل أن يقدم برنامجاً خاص به كما إنضم خلال السنوات الأولى من عمله الإعلامي إلى قناة السعودية الأولى.

وبجانب العمل الإعلامي كان الفهيد محرراً في صحيفة الرياض كما كان له بعض الإسهامات في مبادرات المجتمع والإعلام وشارك في الكثير من الأنشطة المتنوعة والتدريبية في القنوات والإذاعات المحلية داخل المملكة.

صدر للفهيد كتاب إسمه ذاتك علامة تجارية حيث يعتبر هذا الكتاب أثرعيني باق له بعد أن وافته المنية بالإضافة إلى وجود بعض الصور واللقطات التلفزيونية التي توثق ظهوره في بعض المناسبات.

حيث أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم الثلاثاء تداول تلك الصور والفيديوهات للفقيد عبر هاشتاج #وفاه_الاعلامي_فهد_الفهيد والذي تصدر قائمة الهاشتجات في تويتر.

ويعتبر الفهيد من المغردين النشطين على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث يتابعه أكثر من 200 الف متابع وكان دائماً يعرف نفسه على أنه محاضر ومدرب إتصال.

وعلى الرغم من صغر سنه إلى أنه ترك سيرة مهنية حافلة بالإنجازات بالإضافة إلى مكانته الخاصة في قلوب أصدقائه وزملائه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.