التخطي إلى المحتوى
وفاة سعود جاسم لاعب المنتخب السعودي السابق
سعود جاسم، وفاة سعود جاسم

ودع الوسط الرياضي اليوم سعود جاسم لاعب المنتخب السعودي الأسبق واللاعب الأسبق لنادي القادسية، والمهاجم الأشهر بعهده، الخبر الذي دوى بالسوشيال ميديا بصورة كبيرة ودعا له الجميع بالرحمة والمغفرة.

سعود جاسم
سعود جاسم

الاتحاد السعودي ونادي القادسية والهيئة العامة للرياضة تنعي وفاة سعود جاسم

وقد نعى الاتحاد السعودي وفاة الجاسم من خلال ما كتبه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقد تقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة اللاعب الوطني الذي انتقل لرحمة ربه “سعود جاسم”.

قائلًا “ندعو المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة ويلهم أهله الصبر والسلوان”.

أما عن نادي القادسية فقد نشر على حسابه الرسمي على تويتر “أن كابتن القادسية والنجم السابق للمنتخب السعودي “جاسم” في ذمة الله”.

وأيضًا الحساب الرسمي للهيئة العامة للرياضة تقدم بتغريدة على حسابه الرسمي على تويتر فقال “تتقدم الهيئة العامة للرياضة بكل التعازي والمواساة لى أسرة لاعب المنتخب السعودي ونادي القادسية السابق سعود الجاسم، بعدما انتقل لرحمة ربه اليوم السبت، ندعو الله عز وجل أن يتغمده بالرحمة ويلهم أهله الصبر والسلوان”.

من هو سعود جاسم

هو أخ لكلًا من عبد الله، جاسم، وليد، خالد، أول ما بدأ مشواره الكروي كان ناشئ في نادي الشعلة ومن ثم انتقل إلى نادي الاتحاد ومن بعدها إلى النهضة ومنه إلى القادسية.

من أبرز المهاجمين ممن مروا بنادي القادسية، شارك مع المنتخب السعودي في خليجي 1979، وذلك قبل أن يظهر المهاجم ماجد عبد الله.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.