التخطي إلى المحتوى
يورجن كلوب يثق في عودة صلاح لمستواه المعهود

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الأنجليزي ثقته التامة في عودة النجم المصري محمد صلاح لاب الريدز إلى مستواه المعهود الذي ظهر عليه خلال الموسم الماضي وأن ما يمر به الفرعون المصري ما هي إلا كبوة وسوف يعود من جديد.

كلوب يثق في عودة صلاح

وكان صلاح قد غاب عن التسجيل في الثلاث مباريات التي شارك فيها رفقة نادي ليفربول وتعتبر هذه السلسلة هي الأطول التي يغيب فيها صلاح عن التسجيل منذ إنضمامه للفريق خلال منافسات الموسم الماضي قادماً من روما الأيطالي.

وفي تصريحات صحفية أكد يورجن كلوب أن الجانب الدفاعي في المباراتين السابقتين للفريق شيء يدعوا للفخر حيث أن إنضمام أليسون بيكر لنا جعلنا أقوى على مستوى الجانب الدفاعي بالإضافة إلى أن أرنولد وروبيرتسون يقدمان مستويات رائعة على المستوى الهجومي وصناعة الأهداف.

وأكمل كلوب ” أمر طبيعي أن يغيب صلاح عن التهديف حيث أنه يجب عليه أن يكون جاهزاً في كل مباراة للعمل مع الفريق ولا يهم أن غاب عن التسجيل في المباريات الثلاث الماضية والمطلوب منه هو مساعدة زملائه لتحقيق نتائج إيجابية تساهم في تحقيق الفريق للفوز والمنافسة على جميع الألقاب الممكنة”.

وأردف كلوب ” من الأمور الطبيعية جداً بالنسبة للاعبي الهجوم أن يغيبوا عن التهديف لأكثر من مباراة ولكن صلاح لا يمثل للفريق أي تهديد على المستوى الهجوم حيث أنه يقدم مستويات رائعة في المباريات الأخيرة مثل الموسم الماضي والحالة جيدة بينه وبين جميع اللاعبين في الفريق كما ان سجل أهداف أقل بهدف واحد من العدد الذي سجله في نفس المرحلة من منافسات الدوري الأنجليزي الموسم الماضي.

وتسأل كلوب هل هذه الأحصائية تمثل له أي أزمة ؟ وأجاب أنه لا يرى أي مشكلة في الفريق ووجه النقد للأشخاص الذين يرمون السهام في وجه صلاح خاصةً وانه يثق في عودة صلاح لمستواه المعهود وتسجيله لأكثر من هدف الموسم الحالي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 15 نقطة جمعها الفريق من الفوز في الخمس جولات الأولى ويستعد الريدز اليوم السبت لمواجهة ساوثهامبتون على ملعبه أنفيلد في رغبةً من كلوب لمواصلة تصدر الدوري وفك الشراكة التي تربطه مع تشيلسي صاحب نفس العدد من النقاط.

يورجن كلوب يثق في عودة صلاح لمستواه المعهود

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.