تعرف على حقيقة مسلسل أضرار زواج المسيار بطولة جورجينا وعبد الله السدحان

في الوقت أصبح مسلسل أضرار زواج الميسار محل اهتمام الكثيرون في المملكة العربية السعودية، وأثار الجدل الكبير بين الناس وخاصة بعد انتشار صورة جورجينا زوجة اللاعب كرستاينو رونالدو مع عبد الله السدحان في البوستر الدعائي لهذا المسلسل، والكثير يرغبون في معرفة حقيقة هذا الأمر أم أن تلك الصورة مجرد فوتشوب فقط، وبالفعل تم التأكد أن هذا البوستر غير حقيقي وتم صنعه ببرنامج الفوتشوب.

السدحان يسخر من أضرار زواج الميسار

قصة هذا المسلسل مرفوضة تماماً من قبل الكثيرون وقد عبر الكثيرون عن رأيه لتنفيذ فكرة هذا العمل، ومن جانيه صرح الفنان الكبير عبد الله السدحان في تغريدة له، يسخر فيها من البوستر والعمل الفني المنشور وعن تعاونه مع جورجينا زوجة لاعب كرة القدم العالمي كريستاينو رونالدو، قائلاً: قريباً في عيد الفطر بأذن الله وكل عام والجميع بألف خير.

صورة

وقد عبر عدد كبير من المغردين رفضهم التام لتلك الفكرة، كما أوضحوا أن هذا العمل لو كان العكل صحيح فإن البوستر يحمل صورة الفنانة ريما العنزي وليس جورجينا، وهذا لو كان بالفعل حقيقي ولكن شككوا في البوستر والعمل الفني بالكامل.

والجدير بالذكر أنه هناك حالة كبيرة من الرفض التام لتلك النوعية من الدراما، حيث تم اعتبارها غير صحية للفن السعودي، حيث يتم الاستعانة بشخصية أجنبية مشهورة زوجة رونالدو من أجل إدخالها في هذا العمل، وهذا ليكون بهذا الضجة الكبيرة التي حدثن بالفعل قبل عرضه العمل.

ما هي قصة مسلسل زواج الميسار

بعد انتقال البطل إلى إسبانيا يلتقي بقناة أحلامه وعند رجوعه لأراض الوطن يفاجئ بناته بزوجته وبعدها يعيشان حياة غريبة جداً في الرياض والمسلسل مليئة بالإثارة والتشويق والغموض.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *