مسلسل اشغال شقة.. موعد الحلقات وقنوات العرض

نجح مسلسل اشغال شقة في تصدر محركات البحث وذلك منذ اليوم الأول لعرضه في الأول من شهر رمضان 2024 حيث بات الشغل الشاغل لعشاق الدراما الرمضانية.

مواعيد عرض مسلسل اشغال شقة والقنوات الناقلة

وبالبحث عن مواعيد عرض مسلسل اشغال شقة تبين لنا أنه يأتي وفق ما يلي :-

  • قناة MBC مصر الاذاعة يوميًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ويعاد في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.
  • قناة 2 MBC مصر الاذاعة يوميًا في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة الساعة السابعة وخمس دقائق مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ويعاد في تمام الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت القاهرة الواحدة صباحًا بتوقيت السعودية.
  • يعرض المسلسل ايضًا عبر منصة شاهد الرقمية على شبكة الانترنت.

أبطال مسلسل أشغال شقة

المسلسل من بطولة الفنان هشام ماجد وتشاركه البطولة النجمة اسماء جلال مع باقة من المع النجوم مثل شيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

أحداث مسلسل أشغال شقة

تدور الأحداث الخاصة بالمسلسل في إطار درامي طريف يجمع بين الكوميديا المناسبة لأجواء الأسرة وتعاملاتها اليومية مع الخدم وما يترتب على ذلك من مواقف بجانب بعض الدراما التي تجري داخل منزل أسرة مصرية تتألف من طبيب في مصلحة الطب الشرعي وزوجته المذيعة التي تواجه مشكلة في تريبة ابنائها التوأم وتطالب بضرورة احضار خدامة وهو ما ينعكس على حياتهم بالسلب.

ونال المسلسل بوصوله إلى الحلقة العاشرة إشادة واسعة من رواد التواصل الاجتماعي خاصًة بعد أن نجح في تقديم الكوميديا البيضاء التي لا تحتوي على أي من الالفاظ المنافية للأداب أو المشاهد المبتذلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *