متى ينزل الضمان الاجتماعي في رمضان 1445.. موعد صرف رواتب أبريل

يتزايد البحث ويتردد سؤال متى ينزل الضمان الاجتماعي في رمضان 1445 بالتزامن مع قرب حلول الشهر المبارك، ويود المستفيدون في المملكة العربية السعودية معرفة موعد إصدار الضمان الاجتماعي المطور لعام 2024، الدفعة الجديدة ويترقبون  الإعلان عن موعد صرف الدفعة الجديدة من الضمان الاجتماعي المطور من خلال موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، وفي السطور التالية، يوضح موقع سعودي فايف أحدث المعلومات عن موعد نزول رواتب الضمان الاجتماعي ليمكن للمشمولين به التعرف عليها والاستفادة منها.

الضمان الاجتماعي المطور 1445

يعتبر الضمان الاجتماعي المطور أحد أهم المساعدات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للمستحقين في المملكة من خلال وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية بهدف مساعدة  الأفراد أصحاب الدخل المحدود والأسر الفقيرة، ممن تنطبق عليهم  الشروط والأحكام المقررة على سد احتياجاتهم الأساسية.

متى ينزل الضمان الاجتماعي في رمضان 1445

يتم إيداع الضمان الاجتماعي بشكل دوري في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، وعادة ما يتم إعلان موعد صرف الضمان الاجتماعي على موقع موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قبل إيداع لدفعة بعدة أيام.

ومن المتوقع  يتم صرف دفعة الضمان الاجتماعي لشهر أبريل 2024  مع اليوم الاول من نفش الشهر الميلادي، ومع راتب شهر رمضان سيتم صرفه يوم الاثنين الموافق 1 ابريل 2024 والذي يتزامن مع 22 رمضان.

الاستعلام عن موعد نزول رواتب الضمان الاجتماعي المطور

يمكن معرفة موعد صرف الضمان الاجتماعي من خلال موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أو عبر رابط تسجيل الضمان الاجتماعي، باتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى الموقع الرسمي لبوابة الضمان الاجتماعي “من هنا“.
  • إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمستفيد.
  • كتابة كلمة المرور في المكان المخصص لها.
  • الضغط على تبويب تسجيل الدخول.
  • اختيار  أيقونة الطلبات من القائمة المتاحة.
  • ستظهر حالة الضمان الاجتماعي للمستعلم.

كما يمكن الاستعلام عن موعد نزول دفعة الضمان الاجتماعي أبريل 2024 من خلال الاتصال بالمركز الوطني لدعم الخدمات الاجتماعية على الرقم 16153  والاستفسار ببساطة عن الأمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *