التخطي إلى المحتوى
100 ألف مستفيد جديد يحصلون على موافقة صندوق التنمية العقاري

أعلن صندوق التنمية العقاري اليوم الجمعة عن صدور بعض الموافقات الفورية الخاصة ببعض المستفيدين الذين قاموا بالتسجيل وتم وضعهم على قوائم الإنتظار والذين يمثلون كامل المستهدفات التي طرحها الصندوق والخاصة بالعام الجديد 2019.

100 ألف مستفيد يحصلون على موافقة صندوق التنمية العقاري

وفي التفاصيل فإن صندوق التنمية العقاري أعلن أن 100 ألف مستفيد جديد قد حصلوا على الموافقات الفورية وبذلك تتقلص القائمة بنسبة كبيرة تصل إلى 75 بالمئة إنتظاراً للإنتهاء من كامل قائمة الإنتظار التي من المنتظر أن تنتهي كاملةً في العام 2020.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها خالد بن محمد العمودي المشرف العام على صندوق التنمية العقاري أكد أن البرنامج على إستعداد كامل من أجل إستقبال الدعم لكافة قائمة المائة ألف مستفيد وذلك إستناداً إلى جاهزية الحلول التمويلية والخدمات الأخرى التي يقدمها الصندوق.

وأكمل العمودي تصريحاته أن الخدمات والحلول التمويلية مثل خدمة عجلها بالإضافة إلى خدمة المستشار العقاري قد ساهمت في تقليص القوائم كما أنها نجحت في رفع العقود الخاصة بالمستفيدين في الربع الرابع من العام الماضي 2018 بنسبة وصلت إلى ثمانية بالمئة من إجمالي العقود التمويلية التي تم التوقيع عليها.

وفيما يخص تحقيق المستهدفات الخاصة بالعام الجديد 2019 أكد العمودي أن الصندوق يعمل على قدم وساق من أجل الإنتهاء ووضع المحاور الرئيسية التي تمكنهم من تحقيق الإنجازات المسبوقة بالإضافة إلى زيادة تعريف المستفيدين بالمنتجات التي يقدمها الصندوق وممكناتها.

وأختتم تصريحاته عن الفروع الذكية للصندوق أن العام الجاري سوف يشهد الكثير من العمل وذلك لتأهيل جميع الفروع الموجودة في مختلف مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية وذلك من أجل تحويلها إلى فروع ذكية وذلك بعد إفتتاح الفرع الذكي الأول في الرياض.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!